نجل أسطورة الجزائر لخضر بلومي يقترب من الاحتراف في فرنسا

2021-11-24 12:23
محمد البشير بلومي يطمح إلى اقتفاء أثر والده الأسطورة لخضر بلومي (Faf.dz)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 يقترب محمد البشير بلومي، نجل أسطورة كرة القدم الجزائرية لخضر بلومي، من الاحتراف في الدوري الفرنسي، وبالضبط في نادي "باريس أف سي" الناشط في بطولة الدرجة الثانية الفرنسية، إذ سيخضع للتجارب معه قبيل التوقيع له.

كشف موقع "DZfoot" الرياضي الجزائري المتخصص في شؤون كرة القدم الجزائرية، عن أن محمد البشير سيخضع للتجارب مع النادي الباريسي في الفترة القادمة، وذلك لمدة أسبوع تمهيدا لضمه إلى صفوف الفريق.


وبحسب نفس المصدر، فإن بلومي "الصغير" البالغ من العمر 19 عاما، والذي يلعب لفريق مولودية وهران الجزائري، يسعى لخوض تجربة احترافية بعيدا عن الدوري الجزائري للمحترفين، بعد أن تمكن من اللعب لصفوف المنتخب الأولمبي ثم الرديف.

وأضاف المصدر ذاته أن محمد البشير يوجد حاليا في العاصمة الفرنسية باريس، قصد الخضوع للتجارب مع النادي الثاني للعاصمة الفرنسية، موضحا أنه قد يقوم أيضا ببعض التجارب في أندية أخرى، قبل الحسم بشأن الفريق الذي سيلعب له، في حال تجاوز الاختبارات الفنية بنجاح.

وبرز نجم محمد البشير بلومي الذي ينشط في مركز صانع ألعاب، في الموسم الكروي الماضي في الدوري الجزائري مع فريقه مولودية وهران، إذ شارك معه لحد الآن في 31 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل 3 أهداف وصنع مثلهم.

محمد البشير بلومي على أعتاب خوض احتراف في نادي باريس أف سي


ويطمح محمد البشير إلى اقتفاء أثر والده لخضر بلومي، الذي يعد واحدا من أساطير الكرة الجزائرية ونجومها، إذ شارك في 100 مباراة مع الجزائر وسجل 28 هدفا أبرزها في شباك ألمانيا بمونديال 1982 بإسبانيا (فوز الجزائر 2-1)، كما يعد أحد اللاعبين العرب القلائل المتوّجين بالكرة الذهبية الإفريقية.

شارك: