2023/04/13
تحديثات مباشرة
Off

نبأ سار لجمهور الهلال بعودة الشهراني بعد 142 يومًا من الغياب

الدوري السعودي
الهلال السعودي
ياسر الشهراني
السعودية
الأرجنتين
كأس العالم 2022
محمد العويس
كرة قدم
السعودي ياسر الشهراني لاعب نادي الهلال السعودي (twitter/ Alhilal_EN)
المصدر
winwin

تلقى جمهور نادي الهلال السعودي، نبأ سارًّا بعد اقتراب عودة لاعبهم الدولي السعودي، ياسر الشهراني، إلى الملاعب بعد الإصابة التي لحقت به خلال كأس العالم 2022 بقطر، والتي غيّبته 142 يومًا حتى الآن عن المستطيل الأخضر.

وتعرّض الشهراني لإصابة خطيرة خلال المباراة التي كسبها المنتخب السعودي أمام المنتخب الأرجنتيني ( 2-1)، في نهائيات كأس العالم قطر 2022، حين اصطدم بالحارس محمد العويس زميله في الفريق، خلال محاولتهما تشتيت إحدى الهجمات، وفقد الوعي على إثرها ونُقِل مباشرةً إلى المستشفى، قبل أن يُنقَل عبر طائرة إخلاء طبي إلى مستشفى الحرس الوطني.

وبدأ الشهراني بملامسة الكرة في تدريبات الهلال، ضمن برنامجه التأهيلي، استعدادًا لعودته للمشاركة في المباريات، وسط احتفاء من زملائه بعودته بممر ترحيبي، وأجواء رائعة في المران الهلالي.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية اليوم الخميس، أن الشهراني لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، دخل للمرة الأولى في التدريبات الرئيسة التي أقامها الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الفريق، استعدادًا لمواجهة الباطن غدًا، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من دوري روشن السعودي.

جدير بالذكر، أن الشهراني أجرى عمليتين جراحيتين في البطن والوجه، بعد الاصطدام القوي مع زميله العويس، وأوصى الطاقم الطبي بتوقف اللاعب تمامًا عن ممارسة الرياضة خلال الفترة التي أعقبت التدخل الجراحي.

أخبار ذات صلة