نبأ سار لجماهير الهلال قبل مباراة الشباب في دوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-23 11:10
جماهير نادي الهلال السعودي (X/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تنتظر نادي الهلال مواجهة قوية أمام مضيفه الشباب، أمسية السبت 30 مارس/ آذار، في الجولة الـ25 من منافسات دوري روشن السعودي، وذلك بعد نهاية فترة التوقف الدولي الحالية.

وخلال الساعات الماضية، استعاد الفريق الأزرق أحد عناصره الأساسية، وهو الظهير الأيسر البرازيلي رينان لودي، وذلك بعد تعافيه من إصابة في الإصبع، منعته من المشاركة في مباراة الهلال الماضية أمام ضمك بالدوري، والتي انتهت لصالح فريقه بنتيجة (2-1).

وشارك لودي في تدريبات الهلال، الجمعة 22 مارس، وأبدى جاهزية كاملة، ويُنتظر أن يكون ضمن التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها المدرب البرتغالي خورخي جيسوس خلال مباراة الشباب.

ويسير الهلال بصورة مميزة خلال الموسم الحالي، إذ يحتل صدارة دوري روشن السعودي برصيد 68 نقطة، بفارق 12 نقطة عن النصر صاحب الوصافة، فيما يأتي الشباب بالمركز العاشر برصيد 28 نقطة.

أرقام رينان لودي مع الهلال

وكان لودي قد انضم إلى "الزعيم" خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من نادي مارسيليا الفرنسي، ليكون الصفقة الأجنبية الوحيدة للنادي العاصمي في يناير/ كانون الثاني 2024.

وانضم الظهير الأيسر البرازيلي إلى أزرق العاصمة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، قادمًا من مارسيليا الفرنسي، مع خيار إلزامية الشراء في نهاية الموسم الحالي لمدة 3 سنوات، مقابل 20 مليون يورو، حسب تقارير صحفية متنوعة.

رينان لودي الهلال البرازيلي دوري روشن السعودي (Twitter/ Al Hilal) (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وبرفقة الهلال، لعب الظهير الأيسر مباراتين وديتين خلال كأس موسم الرياض، انتهت الأولى بالفوز على إنتر ميامي بنتيجة (4-3)، ثم كانت المواجهة الثانية أمام النصر، وشهدت تفوقًا هلاليًّا بثنائية نظيفة.

وعلى صعيد المباريات الرسمية، شارك رينان لودي في 4 مباريات مع الهلال ببطولة دوري روشن السعودي، انتهت جميعها بانتصارات للفريق الأزرق، من دون أي بصمة تهديفية من جانب اللاعب البرازيلي.

وخلال مسيرته هذا الموسم مع ناديه السابق مارسيليا، خاض اللاعب صاحب الـ25 عامًا 23 مباراة عبر كل المسابقات، وقدّم تمريرة حاسمة واحدة، ولم يهز الشباك على الإطلاق.

ويمتلك اللاعب 19 مباراة دولية مع المنتخب البرازيلي، وكانت أبرز محطاته الكروية مع أتلتيكو مدريد، حيث خاض بقميص "الروخي بلانكوس" 118 مباراة في كل البطولات، وسجل 6 أهداف، وقدّم 10 تمريرات حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

شارك: