نافاس يبدي سعادته بالتأهل وتصديه لركلة جزاء ميسي

2021-06-08 09:01
نفاس يؤكد صعوبة التصدي لركلات الجزاء وبالأخص أمام ميسي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

قال الحارس الكوستاريكي، كيلور نافاس، حامي عرين نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إن التصدي لأي ركلة جزاء أمر صعب وبالأخص أمام اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، جاء ذلك في تصريحات أدلى بها عقب تعادل فريقه أمام نادي برشلونة الإسباني 1-1 في مباراة إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وأضاف نافاس في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة التي احتضنها ملعب (حديقة الأمراء): "أنا سعيد للغاية بتأهل الفريق إلى الدور ربع النهائي، لقد كانت مباراة صعبة. فيما يخص ركلة الجزاء، من الصعب دائما التصدي لركلة الجزاء، وبالأخص أمام ميسي، وهذه اللقطة رفعت الروح المعنوية للفريق".

وأهدى صاحب الـ34 عاما هذا التصدي لزميله الإسباني في الفريق، سرخيو ريكو، و"لعائلته التي تمر بفترة صعبة"، حيث فارق والد الحارس الإسباني الحياة مؤخرا. كما اعتبر نافاس أن التأهل لدور الثمانية على حساب فريق بحجم البرسا يمنحهم حافزا كبيرا للاستمرار في بطولة يضعوا عليها آمالا كبيرة. وقال في هذا الصدد: "لدينا الحافز للاستمرار، وإذا أردنا تحقيق هدفنا، فعلينا الحفاظ على هذا الأداء".

وتألق الحارس الدولي وبرز في تأهل فريقه لدور الثمانية، بعد أن تصدى لأكثر من فرصة خطيرة من الفريق الكتالوني، أبرزها ركلة الجزاء في الشوط الأول من "ليو"، لتنتهي المباراة بهدف لمثله، ويتأهل فريقه مستفيدا من فوزه السابق في قلب (الكامب نو) في الذهاب بنتيجة 4-1.

شارك: