ناغلسمان يعلّق على مجموعة ألمانيا في "يورو 2024"

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-02 23:13
من حضور يوليان ناغلسمان مراسم قرعة يورو 2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد يوليان ناغلسمان، مدرب المنتخب الألماني، أن قرعة كأس أمم أوروبا 2024 جاءت مثيرة للغاية بالنسبة إلى المناشافت، مشيرًا إلى أن التنافس على بطاقات التأهل سيكون قويًّا بين المنتخبات الأربع.

وأوقعت القرعة التي جرت، مساء اليوم السبت، بمدينة هامبورغ، منتخب ألمانيا -مستضيف البطولة- ضمن المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات إسكتلندا وسويسرا والمجر، فيما أسفرت القرعة عن مجموعات قوية أخرى، على غرار المجموعة الثانية التي ضمت كلًّا من إسبانيا وإيطاليا وكرواتيا وألبانيا.

وتحدث ناغلسمان في تصريحات صحفية بعد القرعة، قائلًا: "أعتقد أنها مجموعة مثيرة للاهتمام. وبالطبع نريد أن نفرض أنفسنا فيها، سنلعب المباراة الافتتاحية ضد إسكتلندا، ستكون مباراة عاطفية أمام منتخب يملك مشجعين رائعين. البداية ستكون جميلة في ميونخ".

وأشار مدرب بايرن ميونخ السابق، بأنه يعرف عديد اللاعبين من منتخبي سويسرا والمجر، من الذين سبق له تدريبهم في الفريق التي عمل فيها، مضيفًا: "المجر وسويسرا لديهم عديد لاعبي الدوري الألماني، بعضهم سبق ودربتهم بنفسي، لذلك أعرف بعض اللاعبين حقًّا".

وأردف مدرب المانشافت بقوله: "لا أرغب في الحديث كثيرا مسبقًا، لدينا طريق نريد السير عليه. وقعنا في مجموعة مثيرة، لكنها ليست مجموعة الموت، ولكن لا يوجد خصم ضعيف، إذا نظرت إلى نتائج المنتخبات في التصفيات ستدرك ذلك جيدًا".

ويستهل منتخب ألمانيا تحت قيادة ناغلسمان نهائيات "يورو 2024" بمواجهة إسكتلندا في 14 يونيو/ حزيران 2024 على ملعب أليانز أرينا بميونخ، قبل أن يلاقي المجر بعد 5 أيام، ثم يختتم دور المجموعات بمواجهة سويسرا يوم 23 يونيو.

شارك: