نادٍ لبناني يطلب اللعب في العراق والاتحاد الآسيوي يستجيب

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-24 18:55
ملعب البصرة بالعراق (X/ AGCFF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقدم نادي النجمة اللبناني بطلب رسمي لإدارة الزوراء العراقي، من أجل خوض مباراتيهما ضمن منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي في ملعب البصرة الدولي.

ورفض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في وقت سابق، السماح للأندية اللبنانية باللعب على ملاعبها؛ لافتقادها لمعايير الرخصة القارية، بما يتعلق بجودة الملاعب وافتقارها للسلامة والأمن.

وأكدت إدارة الزوراء أنها تلقت طلبًا رسميًا من نادي النجمة، يطلب فيه خوض كلا المباراتين على ملعب البصرة الدولي، الذي يخوض فيه الفريق العراقي مبارياته في المسابقة القارية.

وقال مشرف فريق الزوراء، عبد الكريم رزاق: "عقدنا اجتماعًا استثنائيًا لدراسة طلب نادي النجمة، لإقامة مباراتي الذهاب والإياب في ملعبنا، وقرّرنا على الفور الموافقة رسميًا على استضافة اللقاءين".

وأضاف: "أبلغنا الأشقاء في نادي النجمة بالموافقة الرسمية، وطلبنا منهم إشعار الاتحاد الآسيوي بموافقتنا الرسمية، مع إرسال نسخ جوازات الوفد اللبناني مبكرًا، لتهيئة تأشيرات الدخول إلى العراق".

من جانبه، وافق الاتحاد الآسيوي على طلب النجمة اللبناني، بخوض مباراتي الزوراء في العراق؛ حيث ستقام المواجهة الأولى في تاريخ الـ23 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، والمواجهة الأخرى في الـ6 من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

ويتصدر الفريق البحريني المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي بـ3 نقاط، ويليه العربي الكويتي بالرصيد نفسه، ويحتل الزوراء والنجمة المركزين الثالث والرابع بلا نقاط.

شارك: