نادٍ إنجليزي ينافس ريال مدريد على ضم تيمو فيرنر

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-28 12:31
أرشيفية- المهاجم الدولي الألماني تيمو فيرنر مهاجم فريق لايبزيغ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية أنّ مانشستر يونايتد عملاق الدوري الإنجليزي الممتاز، يرغب في التعاقد مع الدولي الألماني، تيمو فيرنر، مهاجم فريق لايبزيغ في نافذة الانتقالات الصيفية.

ووفقًا لما أوردته شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن فيرنر مهاجم تشيلسي السابق مطلوب من قبل إدارة الشياطين الحمر، لينضم "المان" إلى ريال مدريد المهتم بالتعاقد مع اللاعب.

وأشار التقرير إلى أنّ فيرنر غير راضٍ عن وضعه داخل لايبزيغ، ويفكر في الرحيل عن الدوري الألماني، رغم أن المهاجم الألماني يُفضل في الوقت الحالي البقاء حتى الصيف المقبل على الأقل.

هل يعود فيرنر إلى الدوري الإنجليزي؟

ويأتي الاهتمام من طرف مانشستر يونايتد، بعد طلب من الهولندي إريك تين هاغ، المدير الفني للشياطين الحمر، الذي يريد تعزيز خط هجوم الفريق، لكن التقرير أشار إلى عدم وجود أيّ عرض أو محادثات رسمية بين النادي واللاعب أو مع إدارة لايبزيغ.

يونايتد يستفسر عن وضع فيرنر في لايبزيغ

وسيجد مانشستر يونايتد منافسة من جانب ريال مدريد، الذي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع المهاجم الألماني بعد إصابة الجناح البرازيلي، فينيسيوس جونيور.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا إلى تشيلسي من لايبزيغ في يوليو/ تموز 2020، مقابل 45 مليون جنيه إسترليني، لكنه سجّل 10 أهداف فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز في 56 مباراة، قبل أن يعود إلى ناديه السابق.

ومُنذ عودته إلى الدوري الألماني مقابل 25.3 مليون جنيه إسترليني في أغسطس/ آب 2022، سجّل فيرنر 16 هدفًا في موسمه الأول، لكنه تمكن من تسجيل هدفين فقط في 13 مباراة هذا الموسم.

شارك: