نادٍ إنجليزي يعرض 40 مليون يورو لضم إسماعيل بن ناصر

2022-07-09 13:48
الجزائري إسماعيل بن ناصر توّج مع ميلان بلقب الدوري الإيطالي (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إنجليزية وإيطالية عن رغبة نادي أرسنال الإنجليزي في استعادة الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط ميلان الإيطالي.

ويرغب أرسنال في ضم بن ناصر لصفوف المدفعجية في الموسم الجديد، في إطار مساعيه لبناء فريق قوي بقيادة مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا.

ووضح موقع "فوتبول لندن" الإنجليزي أن نادي أرسنال عازم على استعادة بن ناصر من جديد للفريق، وذلك بعد رحيله عن النادي وهو في مرحلة الشباب.

وأشار موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي إلى أن نادي أرسنال يجهّز عرضًا ضخمًا لضم بن ناصر  خلال الميركاتو الصيفي الجاري مقابل 40 مليون يورو.

مسيرة إسماعيل بن ناصر 

بدأ بن ناصر، المولود في 1 ديسمبر/كانون الثاني 1997، مسيرته في نادي أرليه أفينيون الفرنسي، والذي انتقل منه لشباب أرسنال عام 2015، ثم تمّت إعارته إلى تروا الفرنسي في يناير/كانون الثاني 2017، لمدة 6 أشهر.

إسماعيل بن ناصر على رادار أرسنال الإنجليزي

وعاد اللاعب الجزائري من الإعارة، لينتقل انتقالًا نهائيًّا إلى إمبولي الإيطالي بنهاية الموسم، قبل أن يلتحق بنادي ميلان في صيف عام 2019، عقب تألقه مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر صيف 2019.

مباراة وحيدة لإسماعيل بن ناصر بقميص أرسنال

لعب بن ناصر مباراةً وحيدةً بقميص الفريق الأول لنادي أرسنال، عندما دفع به الفرنسي أرسين فينغر في التشكيل الأساسي للفريق أمام شيفيلد وينزداي الإنجليزي في لقاء الدور ثُمن النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2015 ولم يكمل 18 عامًا وقتها.

ماذا قدّم بن ناصر الموسم الماضي مع ميلان؟

وكان بن ناصر من العناصر الهامة في تتويج ميلان بلقب الدوري الإيطالي، بعدما لعب 31 مباراة سجل خلالها 3 أهداف، كما صنع هدفًا، هذا بجانب 3 مباريات في كأس إيطاليا و6 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

أرسنال يسعى لبناء فريق قوي في الميركاتو الصيفي 2022

دخل أرسنال سوق الانتقالات الصيفية بقوة، فنجح في ضم البرازيلي غابرييل خيسوس من مانشستر سيتي الإنجليزي، والوسط المهاجم البرتغالي فابيو فييرا من بورتو البرتغالي، هذا بجانب الجناح البرازيلي ماركينيوس من ساو باولو البرازيلي.

وضم الغانرز أيضًا الحارس الأمريكي مات تيرنر من نيو إنغلاند الأمريكي، مع التفكير في ضم البرازيلي لوكاس باكيتا من ليون الفرنسي.

شارك: