نادٍ أوروبي جديد يقتحم سباق التعاقد مع حكيم زياش

2023-01-09 21:06
حكيم زياش يقترب من الرحيل عن صفوف تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقتحم غلطة سراي التركي -بصورةٍ رسميةٍ- سباق التعاقد مع المغربي حكيم زياش، الذي يستعد للرحيل عن صفوف تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، في ظل قلة الدقائق التي يحصل عليها مع النادي اللندني هذا الموسم.

وحسب موقع (sporundibi) المقرب من غلطة سراي، فإن إردن تيمور، رئيس غلطة سراي، يحرص على متابعة عملية التعاقد مع زياش -البالغ من العمر 29 عاماً- بصورة شخصية؛ لضمان إتمام الصفقة خلال ميركاتو الشتاء المرتقب.

ويؤمن تيمور أن الحصول على خدمات زياش الذي تألق بصورة لافتة مع المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022، سيمنح النادي التركي إضافة قوية من الناحية الفنية، إلى جانب تعزيز موقفه بصفته رئيسًا للنادي في المرحلة المقبلة.

من ناحيتها، تؤمن جماهير غلطة سراي أن الحصول على خدمات زياش سيعزز من فرص النادي في الفوز بلقب الدوري الذي يتصدر منافساته في الوقت الراهن، برصيد 39 نقطة بفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني فنربخشة.

وسبق لأياكس أمستردام وميلان الإيطالي دخول سباق التعاقد مع زياش، لكن كلا الناديين لم يُقدِما حتى اللحظة على خطوات عملية من أجل الحصول على خدمات اللاعب المغربي في ميركاتو الشتاء.

وقدم زياش مستويات مذهلة في مونديال قطر 2022 صنع خلالها التاريخ بالوصول بالمنتخب المغربي إلى نصف النهائي، ليكون "أسود الأطلس" أول منتخب عربي وأفريقي يتأهل إلى هذا الدور، ما دفع جماهير تشيلسي للمطالبة بمنحه دورا كبيرا في الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن زياش اكتفى بالظهور في 6 مباريات مع تشيلسي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، دون أن يحرز خلالها أية أهداف أو يقدم تمريرات حاسمة.

شارك: