نادي مستقبل المرسى أول المغادرين لبطولة الدوري التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-27 01:06
نادي مستقبل المرسى يغادر الدوري التونسي الممتاز (X/NoussourTN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

غادر فريق مستقبل المرسى بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم بعد خسارته اليوم الأحد 26 مايو/ أيار أمام ضيفه الأولمبي الباجي بنتيجة 3-0، في المواجهة التي تندرج لحساب الجولة الثانية عشرة لمرحلة تفادي الهبوط.

وفرضت هذه الهزيمة الثانية على التوالي -والثامنة في مرحلة التتويج- على فريق مستقبل المرسى توديع "دوري الأضواء" بعد عام واحد من صعوده إثر تجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز الثامن (الأخير) قبل جولتين من نهاية السباق.

مستقبل المرسى يسقط بثلاثية ضد الأولمبي الباجي

وجاءت ثلاثية الأولمبي الباجي بواسطة وسيم الشيحي في الدقيقة (10)، وإسكندر الصغير في الدقيقة (17)، وأحمد العمري في الدقيقة (56)، ليعود أبناء المدرب عماد بن يونس إلى سكة الانتصارات بعد عثرة الجولة الماضية خارج القواعد أمام نجم المتلوي ويصعدون إلى طليعة الترتيب بمجموع 24 نقطة، بفارق نقطة واحدة أمام المتصدر السابق النادي البنزرتي الذي خسر أمام مضيفه مستقبل سليمان بنتيجة 1-0.

ونجح فريق مستقبل سليمان في تسجيل هدف المباراة الوحيد منذ الدقيقة (11) عن طريق "روش فونينغ" ليحققوا انتصارهم الثاني على التوالي في سعيهم من أجل مواصلة عملية الإنقاذ وفي رصيدهم 15 نقطة في المركز السابع على بُعد 3 نقاط من نجم المتلوي صاحب المركز السادس الذي انقاد إلى الهزيمة بثلاثية أمام اتحاد بن قردان تناوب عليها حسام الحباسي في الدقيقتين (11 و90+2) ونسيم صويد في الدقيقة (58).

وصعد فريق اتحاد بن قردان بفضل هذا الفوز إلى المركز الخامس برصيد 19 نقطة معززًا آماله في سباق البقاء، على غرار فريق قوافل قفصة الذي خرج بدوره مستفيدًا بارزًا إثر فوزه الصريح على اتحاد تطاوين بثلاثة أهداف لكل من "غودس باور" في الدقيقة (35)، وهيثم المحمدي في الدقيقة (60)، وهيثم مبارك في الدقيقة (86)، مقابل هدف لرفيق المدنيني سجله في الدقيقة (82).

واستمر فريق قوافل قفصة في تحقيق النتائج الإيجابية في مرحلة تفادي الهبوط بعدما تمكنوا في الجولات الأربعة الأخيرة من تحقيق ثلاثة انتصارات وتعادل ليواصلوا صعود سلم الترتيب ويتقدمون إلى المركز الرابع برصيد 20 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف اتحاد تطاوين صاحب المركز الثالث الذي يبقى مطالبًا بتحقيق نقطة واحدة لضمان بقائه رسميًا في دوري الأضواء.

شارك: