نادي الجيش يقرر إحالة لاعبه رضا سليم على المجلس التأديبي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-20 23:24
رضا سليم لاعب فريق الجيش الملكي المغربي (Facebook/ASFAR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرّر مجلس إدارة نادي الجيش الملكي المغربي لكرة القدم، إحالة لاعبه رضا سليم على المجلس التأديبي، بعد تلقيه البطاقة الحمراء؛ بسبب سلوكه غير الرياضي تجاه مساعد الحكم، في آخر دقائق المباراة التي جرت سهرة أمس الجمعة، على ملعب مولاي عبد الله بالرباط، بين الجيش الملكي والوحدة الإماراتي، لحساب ذهاب الدور الثاني من كأس الملك سلمان للأندية العربية.

ونجح نادي الوحدة في العودة بتعادل ثمين من المغرب بدون أهداف، وبات قريبًا من العبور للأدوار النهائية، في حال تحقيقه نتيجةً إيجابيةً على أرضه في مباراة الإياب، المقررة يوم الأربعاء المقبل على ملعب آل نهيان بأبوظبي.

وأكد مصدر خاص لـ"winwin"، أن إدارة نادي الجيش قررت عرض رضا سليم، بعد غد الإثنين، على المجلس التأديبي للفريق، من أجل تسليط عقوبة مشددة عليه، بالنظر إلى تكراره الخطأ نفسه، حيث كان تلقّى بطاقة حمراء مجانية، في آخر أنفاس مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، التي خاضها الجيش أمام اتحاد العاصمة الجزائري، ليغيب اللاعب عن مباراة العودة في الرباط، علما أن اللاعب سيغيب أيضا عن مباراة الإياب أمام الوحدة.

مقطع فيديو يوثق لحظة بصق لاعب الجيش الملكي رضا سليم على مساعد حكم مواجهة الوحدة الإماراتي

وتلقى رضا سليم البطاقة الحمراء في الدقيقة (89) من مباراة الوحدة، بعد بصقه على الحكم المساعد، فيما كان قد تعرض للطرد في مباراة اتحاد العاصمة، بعد اعتدائه على لاعب الفريق المنافس بدون كرة.

وأثارت تصرفات اللاعب غضب مسؤولي الفريق المغربي، لا سيما أن إدارة النادي أعادت، الموسم الجاري، صياغةَ العقد الذي يربطها باللاعب، عبر مضاعفة قيمة المنحة السنوية لثلاث مرات، لترتفع من 60 ألف دولار إلى 180 ألف دولار، فيما رفعت أجره الشهري ليصل إلى 12 ألف دولار، بعدما تلقى اللاعب العديد من العروض الاحترافية من الدوري المصري وبعض الدوريات الخليجية، وأيضا من الدوري الفرنسي.

ويعيش الفريق المغربي وضعًا سيئًا في الأسابيع الأخيرة، بعدما خرج من منافسات كأس "الكاف"، ومن كأس العرش، وبات قريبًا من الخروج من البطولة العربية، فيما يواصل تصدره الدوريَ المحلي بفارق نقطة واحدة عن الوداد الرياضي، ويخشى مشجعو النادي أن يخرج فريقهم خاوي الوفاض من الموسم الجاري، دون تحقيق أي لقب، في ظل التدني الكبير في مستوياته مؤخرا.

شارك: