نابولي يوسع الفارق مع أقرب منافسيه بالفوز السادس على التوالي

2023-02-13 01:56
احتفال الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا لاعب نابولي بهدفه في لقاء اليوم (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

اقترب نابولي خطوة إضافية أخرى من تحقيق حلمه بلقب أول منذ 1990 بعدما ثأر من ضيفه كريمونيسي بالفوز عليه 3-صفر الأحد في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

على ملعب "دييغو أرماندو مارادونا"، حقق نابولي انتصاره السادس تواليًا وابتعد في الصدارة بفارق 16 نقطة عن إنتر الثاني الذي يختتم المرحلة، الإثنين، في ضيافة سامبدوريا.

ويدين فريق المدرب لوتشانو سباليتي بفوزه الثأري على كريمونيسي الذي أخرجه في منتصف الشهر الماضي من ثمن نهائي مسابقة الكأس بالفوز عليه بركلات الترجيح، إلى الجورجي المتألق خفيتشا كفاراتسخيليا والنيجيري فيكتور أوسيمين اللذين واصلا تألقهما بتسجيلهما الهدفين الأولين.

واحتفل "كفارا" بعيد ميلاده الثاني والعشرين بأفضل طريقة من خلال افتتاحه التسجيل في الدقيقة 21 بعد خطأ من الدفاع في إبعاد الكرة بالشكل المناسب.

ورفع الجورجي رصيده إلى 9 أهداف مع 11 تمريرة حاسمة في 18 مباراة خاضها حتى الآن في موسمه الأول في الكالتشيو و11 مع 14 تمريرة حاسمة في 23 مباراة ضمن جميع المسابقات.

ثم حسم أوسيمين النقاط الثلاثة وعزز صدارته لترتيب الهدافين بهدفه السابع عشر في 18 مباراة، وجاء بعدما وصلته الكرة من الكوري الجنوبي مين-جاي كيم إثر ركلة ركنية في الدقيقة (65)، قبل أن يضيف المقدوني الشمالي إليف إيلماس الهدف الثالث بعد تبادله الكرة مع جوفاني دي لورنزو في الدقيقة (79).

شارك: