نابولي يهزم ليتشي وإنتر يتعثر أمام ساليرنيتانا

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-08 00:23
لقطة من مباراة نابولي وليتشي في الدوري الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد نابولي إلى سكة الانتصارات من جديد، بفوزه على ضيفه ليتشي بنتيجة 2-1 خارج ملعبه لحساب الجولة الـ29 من الدوري الإيطالي، ليقترب نادي الجنوب من حسم اللقب الثالث في تاريخه.

وتقدم نابولي مبكرا في النتيجة عن طريق جيوفاني دي لورينزو عند الدقيقة (18)، مستغلا تمريرة حاسمة من الكوري الجنوبي مين جاي كيم، وهو الهدف الذي انتهى عليه الشوط الأول من المواجهة.

وفي الشوط الثاني، تمكن فيديريكو دي فرانسيسكو من تعديل النتيجة لليتشي عند الدقيقة (52)، لكن ذلك لم يستمر طويلا، حيث تقدم نابولي من جديد بهدف عكسي سجله أنطونيو غالو بالخطأ في مرماه عند الدقيقة (64).

ورفع نابولي بهذا الفوز رصيده إلى 74 نقطة، متصدرا جدول الترتيب بفارق 19 نقطة كاملة عن الوصيف لاتسيو الذي يواجه يوفنتوس، السبت، فيما تجمد رصيد ليتشي عند 27 نقطة في المركز السادس عشر.

إنتر يسقط في فخ التعادل أمام ساليرنيتانا

في مباراة أخرى، وقع إنتر ميلان في فخ التعادل أمام مضيفه ساليرنيتانا بنتيجة 1-1 لحساب الجولة ذاتها، ليرفع الأفاعي رصيدهم إلى 51 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً، فيما رفع منافسه رصيده إلى 29 نقطة في المركز الخامس عشر مؤقتا.

وتقدم إنتر في النتيجة عن طريق الألماني روبين غوسينس في الدقيقة (6) إثر تمريرة من البلجيكي روميلو لوكاكو، وفي الدقيقة (90) تمكن أنطونيو كاندريفا من إدراك التعادل لأصحاب الأرض.

ميلان يفشل في تجاوز إمبولي 

وفي ختام مباريات اليوم، تعادل ميلان سلبًا أمام ضيفه إمبولي، مضيعا نقطتين مهمتين في صراع المراكز المؤهلة أوروبيا، وبات مهددا بفقدان المركز الثالث من طرف روما الذي يواجه تورينو يوم غد. 

وخيمت نتيجة التعادل السلبي المواجهة، قبل أن يتمكن الفرنسي اوليفيه جيرو من تسجيل هدف عند الدقيقة (89) لكن الحكم ألغاه بحجة لمسه الكرة باليد، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وحافظ ميلان على المركز الثالث مؤقتا برصيد 52 نقطة، فيما يأتي إمبولي في المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة بشكل مؤقت. 

شارك: