نابولي يمطر شباك ساسولو ويعزز صدارته والإنتر يعبر سامبدوريا

2022-10-30 00:48
احتفال لاعبي فريق نابولي الإيطالي بالفوز على ساسولو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حافظ فريق نابولي على صدارة الكالتشيو، بعد أن أمطر شباك فريق ساسولو، برباعية نظيفة، في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب دييغو أرماندو مارادونا، اليوم السبت، في افتتاح مباريات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإيطالي.

وجاءت رباعية نابولي عبر النيجيري فيكتور أوسيمين، الذي سجل هاتريك في االدقائق (4 و19 و77)، والجورجي خفيشا كفاراتسخيليا في الدقيقة (36).

وقام حكم لقاء نابولي وساسولو، بطرد أرماند لوريونت لاعب ساسولو في الدقيقة (84)، فيما لم يحصل أي لاعب من فريق نابولي على بطاقة صفراء أو حمراء.

وعزز نابولي صدارته لبطولة الدوري الإيطالي 2022-23، حيث رفع رصيده إلى 32 نقطة وبفارق ست نقاط عن أقرب منافسيه فريق ميلان صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ساسولو عند 15 نقطة في المركز التاسع.

وسيلتقي نابولي مع ليفربول الإنجليزي يوم الثلاثاء 1 نوفمبر/تشرين الثاني، على ملعب آنفيلد، ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022-23، حيث يحتل نابولي صدارة المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة، فيما يحتل المركز الثاني ليفربول برصيد 12 نقطة، وضمن الفريقان التأهل إلى دور الـ 16 من البطولة.

يوفنتوس يعبر محطة ليتشي بصعوبة

وفي مباراة أخرى لحساب ذات الجولة، حقق فريق يوفنتوس فوزًا صعبًا ومهمًا على فريق  ليتشي بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على  ملعب فيا دل ماري، اليوم السبت.

وسجل الهدف الوحيد لفريق يوفنتوس، لاعبه نيكولو فاغيولي في الدقيقة (73)، وأشهر حكم اللقاء دانيلي شيفي، ثماني بطاقات صفراء، خمسة منها للاعبي اليوفي، وثلاث للاعبي ليتشي.

ورفع يوفنتوس رصيده في الدوري الإيطالي 2022-23، إلى 22 نقطة، في المركز السادس مؤقتًا إلى حين انتهاء مباريات الجولة 12، وبقى ليتشي في المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط.

إنتر ميلان يهزم سامبدوريا بثلاثة 

وفي ختام مباريات اليوم السبت من الدوري الإيطالي، تغلب فريق إنتر ميلان على ضيفه سامبدوريا، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سان سيرو.

وافتتح ستيفان دي فري النتيجة لفريق إنتر ميلان في الدقيقة (21)، وأضاف زميله نيكولو باريلا الهدف الثاني في الدقيقة (44)، وختم خواكين كوريا أهداف الإنتر بالهدف الثالث في الدقيقة (73).

ورفع فريق إنتر ميلان رصيده في الدوري الإيطالي إلى 24 نقطة في المركز الرابع، وتجمد رصيد سامبدوريا عند 6 نقاط في المركز الثامن عشر.
 

شارك: