نائب رئيس الهلال يقدم وعدًا للجماهير بعد التأهل الأفريقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-02 11:08
الهلال السوداني تأهل إلى دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم 2023-24 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعهد نائب رئيس نادي الهلال السوداني، محمد إبراهيم العليقي، بظهور مختلف لفريقه في دوري أبطال أفريقيا، بعد بلوغ مرحلة المجموعات على حساب بريميرو دي أغوستو الأنغولي، بنتيجة 2-1 بمجمل مباراتي الذهاب والإياب.

وكشف العليقي، في حديث خاص إلى منصة "winwin"، أن فريقه سيستعد لمرحلة المجموعات بشكل مختلف، وقال: "تأهلنا لمرحلة المجموعات في ظل الظروف الحالية التي تعاني منها البلاد يمثل إنجازًا كبيرًا.. تغلبنا على منافس شرس، وأعتقد أن المباراة أمام بريميرو دي أغوستو كانت الأصعب للفريق لكونها تحدد الكثير، فالإقصاء ينطوي على مخاطر كبيرة، تفاداها الفريق ببلوغ مرحلة المجموعات، وسنستعد للمجموعات بشكل مختلف، بالرغم من توقف المنافسات المحلية بسبب الحرب التي نشبت بالبلاد منتصف أبريل/ نيسان الماضي".

وأشاد نائب رئيس نادي الهلال بنجوم الفريق ووصفهم بالمقاتلين الأشداء، وقال: "قدّمنا مباراة تليق باسم النادي ومكانته الكبيرة في القارة الأفريقية، بذلنا مجهودًا كبيرًا تكلل بالنجاح، ونتقدم بالشكر للاعبين على تضحياتهم، وتحملهم الكثير في ظل الظروف الراهنة.. هم مقاتلون من الطراز الرفيع، حرصوا على وجود فريقهم في مرحلة متقدمة، وتجاوزوا ظروفًا قاسية".

وتقدم العليقي بالشكر للمدرب "فلوران إبيينغي"، وقال إنه أعد الفريق على نحو متميز: "إبيينغي مدرب كبير، حرص على الاستمرار مع الفريق بالرغم من تلقيه عروضًا من أندية كبيرة، لكنه آثر الاستمرار وإنجاح المشروع الذي بدأناه، ويستحق الشكر والتقدير".

كما تقدم العليقي بالشكر للاتحادَين المغربي والسوداني، قائلًا: "نشكر الجامعة المغربية، على استقبالها لمعسكر ومباريات الفريق، نحن هنا في المغرب خلال 60 يومًا ماضية، لم نشعر بالغربة، وكأننا في بلادنا، كما نشكر اتحاد كرة القدم السوداني على تسهيله لمأموريتنا، الجميع كان في مساعدة الهلال، وندين لهم بالتقدير، ونهديهم التأهل".

وتعهد العليقي بظهور مختلف لفريقه في مرحلة المجموعات: "الوصول لهده المرحلة يُعد إنجازًا.. ظروف الحرب بالبلاد وضعتنا في موقف صعب، لكن إدارة النادي حرصت على توفير بيئة جيدة للاعبين، ونشكر الرئيس هشام السوباط وجميع أعضاء المجلس، وسنواصل المهمة حتى نظهر بالصورة التي تُرضي تطلعات جماهير الهلال، وأتم العليقي تصريحاته قائلًا: "مرحلة المجموعات ستكون الأصعب في النسخة الحالية، ونتعهد بإعداد الفريق بصورة متميزة، ونأمل التقدم لمراحل متقدمة من البطولة، ونثق في أنفسنا وإمكاناتنا".

شارك: