ميمي يكشف تفاصيل محادثته مع كاساس وحقيقة عرض يوفنتوس

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-07 23:36
النجم العراقي مهند علي (FACEBOOK/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف لاعب المنتخب الوطني العراقي ونادي السيلية القطري، مهند علي "ميمي"، تفاصيل محادثته مع مدرب منتخب "أسود الرافدين"، خيسوس كاساس، فيما تحدث عن عرض يوفنتوس الإيطالي الذي تلقاه قبل الانتقال إلى الدحيل القطري في صيف 2019.

ويغيب ميمي عن الملاعب منذ العاشر منذ أغسطس/ آب 2022، إثر إصابته في الدقائق الأولى من مباراة فريقه أمام الشمال في دوري نجوم قطر، وكانت ثاني مباراة له بعد عودته من إصابته الأولى في الرباط الصليبي التي أبعدته عن الملاعب معظم فترات الموسم السابق.

وقال ميمي في تصريحات صحفية: "تعرضت لإصابة ثانية مع فريق السيلية؛ بسبب مشكلة في العملية الجراحية التي أجريتها لذات الإصابة سابقاً"، وأضاف: "كاساس تواصل معي حول إصابتي وموعد عودتي للملاعب، وأنا جاهز لتمثيل المنتخب العراقي في أي وقت".

وعن رأيه في كأس الخليج بالبصرة، أكد ميمي أن "الجماهير العراقية أضافت رونقًا جميلًا لبطولة كأس الخليج، خاصة أنها اختتمت بحصول العراق على اللقب".

كما تحدث النجم العراقي عن زملائه في المنتخب الوطني، مشيراً إلى أن "أيمن حسين أفضل مهاجم عراقي حالياً، ومحمد قاسم وإبراهيم بايش ومحمد علي عبود يستحقون الاحتراف خارج العراق"، مضيفًا: "بشار رسن وجستن ميرام وهمام طارق وعلاء عباس وأيمن حسين، أفضل من لعبتُ إلى جانبهم".

وتابع أن "الراحل أحمد راضي هو أفضل مهاجم بتاريخ الكرة وأسطورة من أساطير العراق، والحارس رعد حمودي هو الأفضل في تاريخ الكرة العراقية".

وفيما يخص العروض التي تلقاها قبل الانتقال إلى الدحيل القطري، نوه ميمي إلى أن "عرض يوفنتوس الإيطالي كان رسميًا وصحيحًا قبل الانتقال إلى الدحيل القطري"، مؤكدًا: "لست نادمًا على تجربتي مع الدحيل إطلاقًا".

يذكر أن ميمي، صاحب الـ22 عامًا، سجل 17 هدفًا في 38 مباراة مع المنتخب العراقي وكان أحد الأعمدة الأساسية في تشكيلة المنتخب قبل تعرضه للإصابة.

شارك: