ميلنر يرفض خيانة ليفربول ويدير ظهره لإيفرتون

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-10 13:31
الإنجليزي جيمس ميلنر لاعب نادي إيفرتون الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض الدولي الإنجليزي، جيمس ميلنر، لاعب وسط فريق ليفربول، عرضًا من نادي إيفرتون، للانضمام إليه في نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد انتهاء عقده مع الريدز. 

وينتهي تعاقد اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا مع ليفربول في 30 يونيو/ حزيران القادم، ولا توجد أحاديث عن إمكانية تمديد العقد بين الطرفين، خاصةً مع تراجع أدوار اللاعب في تشكيلة الفريق بقيادة المدرب الألماني يورغن كلوب.

ووفقًا لما أوردته منصة "فوتبول إنسايدر" البريطانية في تقرير لها، اليوم الأربعاء، فإن إيفرتون قدّم عرضًا للحصول على توقيع النجم الذي بات قريبًا من مُغادرة ليفربول بنهاية الموسم. 

وأوضح التقرير أن ميلنر لا يرى نفسه لاعبًا في إيفرتون؛ إذ يرغب في الانتقال إلى صفوف برايتون، مع وجود اتفاق شفهي بالفعل بين الطرفين، مفضلا عدم الانضمام إلى الغريم المحلي لفريقه الحالي؛ بسبب العداء الكبير بين جماهير الناديين.

ويملك ميلنر خبرات كبيرة على الصعيدين المحلي والقاري، وانضم إلى ليفربول عام 2015، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، في صفقة انتقال حر، وخلال مسيرته مع ليفربول، خاض 392 مباراة في مختلف البطولات حتى الآن، مُسهمًا بـ72 هدفًا (سجّل 26 هدفًا، وقدّم 46 تمريرة حاسمة)، وكان جزءًا من تشكيلة الفريق المُتوجة بلقبي دوري أبطال أوروبا 2018-19 والدوري الإنجليزي الممتاز 2019-20.

شارك: