آرثر ميلو يؤكد رحيله عن ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-08 16:58
البرازيلي آرثر ميلو بقميص نادي ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد لاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو رحيله عن نادي ليفربول الإنجليزي بنهاية الموسم الكروي الحالي 2022-23، عقب انتهاء إعارته إلى "حُمر الميرسيسايد" قادمًا من يوفنتوس الإيطالي.

وانضم ميلو (26 عامًا) إلى ليفربول خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضي، بموجب عقد إعارة يمتد لموسم واحد، لكن الدولي البرازيلي لم يتمكن من إثبات نفسه في تشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب، مع اكتفائه بخوض مباراتين فقط صحبة الفريق، دون أن يشارك لأي دقيقة في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

وقال ميلو في تصريحات صحفية، أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية: "آمل أن يكون لديّ خيار لأن أقول وداعًا (لبعض الوقت)، أن أقول وداعًا لزملائي، والجهاز الفني، والمشجعين، الذين كانوا جيدين جدًا معي".

وعن علاقته على وجه الخصوص بمدرب ليفربول، يورغن كلوب، قال ميلو: "كونك قادرًا على التدرب مع شخص مثله، فذلك يمنحك الكثير كلاعب. منذ وصولي، عاملني كلوب بصورة جيدة تمامًا. من الشرف لي أن أعمل مع يورغن، إنه أحد أفضل المدربين في العالم، وشخص لا يُصدق، (شخص) مجتهد واستثنائي".

وأضاف آرثر: "الكل في ليفربول عاملوني بطريقة رائعة، وليس لديّ لهم إلا الكلمات الطيبة، وعاطفة خاصة جدًا".

وتابع ميلو: "لديّ عامان متبقيان في يوفنتوس. لم أتحدث حتى الآن مع وكيلي أو عائلتي أو يوفنتوس. سأعود (إلى اليوفي) لأن لديّ عامين متبقيين، وهناك احترام متبادل بيننا".

لكن آرثر أشار علانيةً إلى إمكانية رحيله مُجددًا عن يوفنتوس، مشيرا إلى أن الدوري الإسباني قد يمثل محطة جديدة له، خاصةً مع وجود توقعات كبيرة بصعوبة حصوله على مقعد أساسي في تشكيلة "السيدة العجوز" تحت قيادة المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري.

وصرح ميلو قائلًا: "الليغا جذابة، ويمكن أن أمنح نفسي فرصة أخرى هناك. أنا أعرف الدوري (الإسباني)، وتأقلمت (هناك) جيدًا. إذا كان هناك فريق يقامر على حيازة الكرة، فالأمر جيد بالنسبة إلي".

وبدا آرثر متفائلًا إزاء موسمه القادم على وجه التحديد، وقال: "سيكون (الموسم القادم) حاسمًا في مسيرتي المهنية.. أنا أعمل جيدًا، وأتطلع لإظهار هذه النسخة الجديدة من آرثر".

يُذكر أن ميلو أمضى موسمين (2018-20) في برشلونة، قبل انتقاله إلى يوفنتوس مقابل 76 مليون يورو، وقد تمكن رفقة البارسا من التتويج بلقبي الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسبانية موسم 2018-19، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: