ليفربول لا ينوي إعادة آرثر إلى يوفنتوس

2022-09-16 21:54
البرازيلي آرثر ميلو معار من يوفنتوس إلى ليفربول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد، الصحفي الإيطالي الشهير والمختص في أخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، فابريتسيو رومانو، أن إدارة ليفربول الإنجليزي لا تنوي تماماً إعادة متوسط ميدانها البرازيلي، آرثر ميلو، إلى نادي يوفنتوس في نافذة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفنّد رومانو، الشائعات التي انتشرت في الساعات الماضية، بشأن إمكانية عودة آرثر، إلى صفوف يوفنتوس بسبب عدم تأقلمه مع ليفربول، وخاصة فشله في فرض نفسه في التشكيلة الأساسية للمدرب يورغن كلوب، مؤكداً أن آخر المستجدات بين الأطراف الثلاثة، يوفنتوس، ليفربول واللاعب تقول عكس ذلك.

وأشار رومانو، في تغريدة حديثة نشرها، اليوم الجمعة، أن آرثر مركز تماماً في التدريبات من أجل استعادة مستواه الطبيعي ليكون تحت خدمة ناديه في المباريات القادمة.

وكان آرثر، قد انضم إلى نادي ليفربول على سبيل الإعارة قادماً من نادي يوفنتوس بعقد مدته موسم واحد، بطلب من المدرب الألماني، في ظل حاجته إلى لاعب وسط ميدان بسبب إصابة عدد من اللاعبين الأساسيين في بداية الموسم الحالي.

كلوب أكد حاجة آرثر لمزيد من العمل

وكان كلوب، قد تحدث في وقت سابق حول حالة لاعبه البرازيلي وقال: "آرثر يحتاج الآن فقط إلى كرة القدم والتدريب، على وجه الخصوص، هذا هو الوضع لأنه غاب عن تدريبات يوفنتوس لفترة من الزمن"، وأضاف: "إنه يحتاج إلى مزيد من العمل حتى يصل إلى الجاهزية الكاملة".

رومانو يؤكد تمسك ليفربول بآرثر ميلو

ولعب آرثر، 13 دقيقة فقط بقميص ليفربول منذ بداية الموسم الحالي، وكانت في مباراة نابولي في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، والتي خسرها الريدز برباعية مقابل هدف واحد.

وانضم آرثر، إلى صفوف يوفنتوس سنة 2020 قادماً من نادي برشلونة الإسباني، وشارك معه في 46 مباراة سجل فيها هدفاً وحيداً، كما حمل آرثر قميص منتخب البرازيل في 22 مناسبة منذ سنة 2018.

شارك: