ميلان يُعير مهاجمه البلجيكي الشاب دي كيتلار إلى أتالانتا 

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-16 23:35
البلجيكي شارل دي كيتلار من ميلان إلى أتالانتا على سبيل الإعارة (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

انتقل لاعب الوسط الدولي البلجيكي، شارل دي كيتلار، من ميلان الإيطالي إلى منافسه المحلي أتالانتا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وفق ما أعلنه الناديان الأربعاء.

وفي بيانين منفصلين، قال ميلان وأتالانتا إن الدولي البلجيكي القادر على اللعب في مركزي الوسط الهجومي والمهاجم الصريح، انتقل إلى ممثل مدينة بيرغامو لموسم واحد على سبيل الإعارة في صفقة قُدِّرَت بثلاثة ملايين يورو، مع خيار التعاقد معه نهائيًّا مقابل 22 مليون يورو، إضافة إلى أربعة ملايين كمكافآت.

وجاء تخلي ميلان عن ابن الـ22 عامًا بسبب إخفاقه في الارتقاء إلى مستوى التوقعات في موسمه الإيطالي الأول، بعدما أتى إلى "سان سيرو" من كلوب بروج الصيف الماضي مقابل 35 مليون يورو.

شارل دي كيتلار بقميص فريقه الجديد أتالانتا

وفشل دي كيتلار الذي خاض 12 مباراة بقميص منتخب بلاده، في تسجيل أي هدف في المباريات الأربعين التي خاضها بقميص "روسونيري" في جميع المسابقات.

وأجرى ميلان العديد من التعاقدات هذا الصيف بعد الأموال التي حصل عليها من وراء بيع نجمه ساندرو تونالي إلى نيوكاسل الإنجليزي في صفقة قد تصل قيمتها الإجمالية الى 80 مليون يورو.

وكان الأداء المخيب الذي قدّمه دي كيتلار رغم المبلغ الكبير الذي دفعه ميلان في ضمّه، من بين الأسباب التي أدّت إلى رحيل المدير الفني باولو مالديني والمدير الرياضي فريديريك ماسارا في يونيو/ حزيران الماضي.

ويبدأ ميلان مشواره في الدوري الإيطالي الإثنين المقبل على أرض بولونيا، فيما يلعب أتالانتا مع مضيفه ساسولو الأحد.

شارك: