ميلان يقرّر إعارة نجمه الواعد إلى أتالانتا بيرغامو

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-06 19:02
ستيفانو بيولي مدرب ميلان يقرر إعارة نجمه البلجيكي إلى أتالانتا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكّدت مصادر صحفية موثوقة أنّ نادي ميلان الإيطالي، قرّر إعارة متوسط ميدانه الهجومي، شارل دي كيتيلاري، إلى مواطنه أتالانتا بيرغامو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر الصحفي الإيطالي "جيانلوكا دي مارزيو"، خبرًا على حسابه الرسمي في "تويتر"، ذكر فيه أنّ النادي اللومباردي حسم قراره بإعارة اللاعب لأتالانتا بقيمة بلغت 3 ملايين يورو، مع أحقية تفعيل بند الشراء لنادي ميدنة بيرغامو، والبالغ 22 مليون يورو.

دي كيتيلاري سيخوض تجربة جديدة بألوان أتالانتا

كما جاء في اتفاق الناديين، بحسب المصدر، أنّ دي كيتيلاري سيحصل على مليون يورو إضافي؛ أي 4 ملايين يورو في مجموع الصفقة، في حال حقق الأهداف المطلوبة في عقد الإعارة، كما سيجني ميلان في حال بيع الدولي البلجيكي لأتالانتا مستقبلًا نسبة 10٪ من كل عملية إعادة بيع لأي فريق.

ومنذ انضمامه إلى الـ"روسونيري" الموسم الماضي قادمًا من كلوب بروج البلجيكي بصفقة بلغت 35.5 مليون يورو، لم يستطع دي كيتيلاري فرض نفسه؛ إذ خاض 40 مباراة مع الفريق في جميع المسابقات دون أن يسجّل أهداف مع منح تمريرة حاسمة واحدة فقط.

ووضع مدرب ميلان، ستيفانو بيولي، لاعبه الواعد صاحب الـ22 عامًا، خارج اهتماماته في الموسم الحالي، بعد أن عزّز خط وسطه بعناصر جديدة مهمة وتملك خبرة أكبر، على غرار الأمريكي كريستيان بوليسيتش، والإنجليزي روبن لوفتوس تشيك، القادمين من تشيلسي.

شارك: