ميلان ينافس إنتر على ضم الإيطالي الصاعد فراتيسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-23 18:36
لاعب المنتخب الإيطالي ونادي ساسولو، دافيدي فراتيزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل قطبا مدينة ميلانو، إنتر وجاره ميلان، في سباق مفتوح للفوز بخدمات لاعب وسط الميدان الصاعد في صفوف نادي ساسولو، دافيد فراتيسي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال الصحفي الإيطالي المختص في أخبار الانتقالات، جانلوكا دي مارزيو، عبر موقعه الرسمي: "المدير الرياضي لميلان جورجيو فورنالي بدأ اتصالاته مع نظيره في ساسولو جيوفاني كارنيفالي من أجل الحصول على اللاعب الصاعد".

فراتيسي يشعل الصراع بين ميلان وإنتر

وأكد "دي مارزيو" أن النادي اللومباردي كثف اتصالاته مع إدارة ساسولو منذ تأكد رحيل لاعب وسط ميدانه، الشاب الإيطالي ساندرو تونالي إلى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

وأشار الصحفي الإيطالي إلى أن إدارة ميلان ترى في فراتيسي البديل المناسب لتونالي في وسط ميدان الفريق، خاصة أنه لاعب شاب (23 عامًا) ودولي مع منتخب "الأتزوري".

وقال "دي مارزيو" إن ميلان سيجد منافسة شرسة من جاره إنتر من أجل الحصول على خدمات فراتيسي، حيث يسعى وصيف بطل أوروبا 2023 بدوره إلى تعزيز خط وسط ميدانه، تحسبًا لرحيل الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش المطلوب في السعودية وبرشلونة.

وأضاف أن إنتر حصل على الموافقة من ساسولو في وقت سابق بعد أن عرض 35 مليون يورو، لكن دخول ميلان على الخط سيغير المشهد؛ حيث من المتوقع أن يقدم "الروسونيري" 40 مليون يورو لتحويل وجهة اللاعب.

يذكر أن فراتيسي خاض 37 مباراة في كل المسابقات مع ساسولو الموسم المنقضي، واستطاع تسجيل 7 أهداف، كما لعب 6 مباريات مع المنتخب الإيطالي منذ بداية مسيرته الدولية عام 2022.

شارك: