ميلان يكشف طبيعة إصابة حارسه مايك ماينيان

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-20 15:14
لحظة خروج حارس ميلان مايك ماينان للإصابة (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

كشف ميلان عن طبيعة إصابة حارسه الفرنسي مايك ماينيان، مؤكدًا أنه خضع اليوم الأربعاء لفحوص طبية أظهرت عدم معاناته من أي إصابة خطيرة، رغم استبداله خلال مواجهة نيوكاسل في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسقط ماينيان في الدقيقة 81 أرضًا وطلب تغييره ليصاب الجهاز الفني لميلان وجمهور الروسونيري بالقلق على حارس المرمى الفرنسي.

وقال ميلان في بيان إن حارس عرين منتخب "الديوك" يعاني من آلام في فخذه اليسرى؛ لكن الفحوص التي أجريت الأربعاء أكدت عدم تعرض الحارس لأي إصابات خطيرة، وأن الأمر لا يتجاوز بعض الآلام في الساق.

وتظل عودة ماينيان إلى التشكيل الأساسي مرهونة بتحسن حالته رغم استبعاد مدربه، ستيفانو بيولي، له من قائمة الجولة المقبلة من الدوري الإيطالي أمام هيلاس فيرونا. 

وكان مانيان قد ابتعد عن الملاعب لفترة 4 أشهر في الموسم الماضي وخسر مركزه مع منتخب بلاده فرنسا في مونديال قطر 2022 بسبب إصابة في ربلة ساقه.

ويواجه ميلان، صاحب المركز الثالث برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات وهزيمة، ضيفه فيرونا السبت، قبل أن يسافر إلى كالياري في المرحلة السادسة، ليعود ويستقبل لاتسيو في المرحلة التالية.

شارك: