ميلان يقترب من ضم مهاجم باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-23 21:02
لاعبو باريس سان جيرمان يحتفلون خلال ودية سيريزو أوساكا التي جرت في يوليو الماضي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية اليوم الأربعاء إن هوغو إيكيتيكي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، فتح الباب أمام انتقاله إلى ميلان الإيطالي.

وأضافت الصحيفة أن إيكيتيكي يُعتبر أولوية في أجندة صفقات النادي الإيطالي، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الحالية بنهاية الشهر الجاري.

وأوضحت أن ميلان يستهدف تقديم عرض لضم المهاجم الفرنسي الشاب على سبيل الإعارة مع خيار الشراء من باريس سان جيرمان نهائيًّا في صيف 2024.

ولعب الفرنسي الشاب ابن الـ 21 عامًا في صفوف رينس وسجل الموسم قبل الماضي 10 أهداف بقميصه قبل الانضمام إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي مقابل 35 مليون يورو.

 
ولم ينجح إيكيتيكي في إقناع المدرب السابق كريستوف غالتييه، حيث سجل 4 أهداف في 32 مباراة خاضها مع باريس سان جيرمان بكافة مسابقات الموسم الماضي.

ولا يمانع الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني الحالي لفريق باريس سان جيرمان، فكرة الاستغناء عن إيكيتيكي هذا الصيف كونه يملك خيارات أخرى بديلة في خط الهجوم، منها الرباعي المنضم حديثًا، عثمان ديمبيلي والأوروغواياني غونزالو راموس والإسباني ماركو أسينسيو والكوري الجنوبي لي كانغ إضافة إلى كيليان مبابي.

شارك: