ميلان يقترب من ضم تيجاني ريندرس من ألكمار الهولندي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-15 19:44
تيجاني ريندرس لاعب ألكمار الهولندي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقترب نادي ميلان الإيطالي من حسم صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد اتفاقه مع نادي ألكمار الهولندي للحصول على خدمات متوسط الميدان تيجاني ريندرس، وفق ما كشفت عنه تقارير صحفية، اليوم السبت.

وذكر موقع "سكاي سبورت" إيطاليا في تقرير له اليوم، أن ميلان قد توصل إلى اتفاق نهائي مع نادي ألكمار للحصول على خدمات ريندرس مقابل 19 مليون يورو يضاف إليها 4 ملايين إضافات، ودون الكشف عن مدة العقد الذي سيربطه بالنادي اللومباردي.

ونقل التقرير تصريحًا لماكس هويبرتس، المدير الرياضي لألكمار، قال فيه: "تيجاني في طريقه إلى ميلان، سمحنا له بالتفاوض مع النادي، لكن الأمر لم يحسم بعد.. لكن ريندرس سيرحل، ميلان أظهر بأنه يريد حقًا التعاقد معه هذا الصيف".

تيجاني ريندرس يقترب من حمل قميص ميلان

من جهته، قال الإيطالي "فابريتسيو رومانو"، الخبير في انتقالات اللاعبين، إن ميلان قد اتفق مع ريندرس ليكون لاعبًا له، حيث سيخضع للفحوصات الطبية الروتينية في الأيام المقبلة، ثم يقدم بعدها بشكل رسمي من طرف النادي.

وتألق ريندرس بشكل لافت في الموسم الماضي مع ألكمار، حيث لعب معه 34 مباراة في مختلف المسابقات، وسجل 4 أهداف وصنع 6 أخرى، ويرى ميلان أنه البديل المناسب للاعبه السابق ساندرو تونالي المنتقل هذا الصيف إلى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

وكان اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا قد منح موافقته لحمل قميص ميلان خلال شهر يونيو/ حزيران الماضي، ما جعل مسؤولي ميلان يشرعون في محادثاتهم مع مسؤولي ألكمار بشكل مباشر، من أجل إقناعهم في إتمام الصفقة من خلال الاتفاق على كل التفاصيل المهمة.

وسيكون تيجاني ثالث صفقات ميلان هذا الصيف، بعدما ضم كلًا من الإنجليزي روبن لوفتوس تشيك والأمريكي كريستيان بوليسيتش، حيث سيكون الهولندي حلقة مهمة في خط وسط الفريق دفاعيًا وهجوميًا بحكم تعدد مناصبه في الملعب.

شارك: