ميلان يسقط أمام تورينو وساليرنيتانا يفاجئ لاتسيو

2022-10-31 09:08
لقطة من مباراة تورينو وميلان في الدوري الإيطالي 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خسر نادي ميلان 1-2 أمام مضيفه تورينو، في المباراة التي أقيمت على ملعب أولمبيكو دي تورينو يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي 2022-23.

واندفع لاعبو فريق ميلان لمناطق تورينو بغية تسجيل الهدف الأول، إذ سدد لاعبه رافائيل لياو كرة فوق المرمى من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الثانية، وعاد اللاعب ذاته وانفرد بالحارس، لكنه سدد الكرة بجوار المرمى وسط ذهول الجميع.

ورد فريق تورينو بتسديدة لبيترو بيليجري حولها سيبريان تاتاروسانو حارس ميلان إلى ركنية، ثم سجل زميله كوفي جيجي الهدف الأول لتورينو عبر رأسية قوية في الدقيقة (35).

ولم تمضِ دقيقتان على الهدف الأول حتى سجل أليكسي ميرانشوك الهدف الثاني لتورينو عبر تسديدة قوية وجميلة من داخل منطقة الجزاء. وفي الشوط الثاني ضغط لاعبو ميلان على مرمى تورينو بغية تقليص النتيجة ونجحوا في ذلك بالدقيقة (67) بعد استغلال جونيور ميسياس لاعب ميلان خروج حارس تورينو وخطأ من خط الدفاع وخطف الكرة وسددها في المرمى.

ورفع فريق تورينو رصيده إلى 17 نقطة في المركز التاسع على سلم ترتيب فرق الدوري الإيطالي 2022-23، فيما بقي فريق ميلان في المركز الثالث برصيد 26 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نابولي المتصدر.

ساليرنيتانا يتجاوز لاتسيو

وفي مباراة أخرى أقيمت لحساب الجولة ذاتها، حقق فريق ساليرنيتانا فوزًا ثمينًا على لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأولمبيكو.

وتقدَّم فريق لاتسيو بالهدف الأول عن طريق ماتيا زاكايني في الدقيقة (41)، وأردك فريق ساليرنيتانا التعادل عن طريق اللاعب أنتونيو كاندريفا في الدقيقة (51)، وأضاف زميله فيدريكو فازيو الهدف الثاني في الدقيقة (68)، وأضاف بولايي ديا الهدف الثالث في الدقيقة (76).

وارتقى فريق ساليرنيتانا إلى المركز العاشر برصيد 16 نقطة، فيما بقي لاتسيو في المركز الرابع برصيد 24 نقطة.

كريمونيسي يتعادل مع أودينيزي

وفي مباراة أخرى ولحساب الجولة ذاتها، تعادل فريق كريمونيسي مع ضيفه فريق أودينيزي من دون أهداف، في المباراة التي جرت أحداثها على استاد جيوفاني زيني.

وبقي فريق كريمونيسي متذيلًا لترتيب فرق الدوري الإيطالي 2022-23 برصيد 5 نقاط، بينما يحتل فريق أودينيزي المركز السابع برصيد 22 نقطة.

فيورنتينا يهزم سبيزيا

وحقق فريق فيورنتينا فوزًا مهمًا على فريق سبيزيا، بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على استاد ألبرتو بيكو.

وتقدَّم فريق فيورنتينا بالهدف الأول في الدقيقة (14) عن طريق اللاعب نيكولا ميلنكوفيتش، وأدرك فريق سبيزيا التعادل في الدقيقة (35) عن طريق اللاعب مبالا نزولا، وخطف آرثر كابرال الفوز لفريق فيورنتينا الفوز في الدقيقة (90).

وصعد فريق فيورنتينا إلى المركز الثاني عشر على سلم ترتيب فرق الدوري الإيطالي 2022-23 برصيد 13 نقطة، بينما تجمد رصيد فريق سبيزيا عند 9 نقاط في المركز السادس عشر.

شارك: