ميلان يستعد للإعلان عن صفقتين جديدتين

2021-06-08 09:01
الكرواتي ماريو ماندزوكيتش يجتاز الفحوصات الطبية تمهيدا لإتمام تعاقده مع نادي ميلان الإيطالي (Getty)
Source
+ الخط -

أكد مصدر صحفي جاهزية نادي ميلان الإيطالي للإعلان عن صفقتين جديدتين هذا الأسبوع، سعيا من قادة الروسونيري لتعزيز قائمة الفريق، خلال نافذة الانتقالات الشتوية الحالية، أملا في الاستمرار بصدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي حتى نهاية الموسم.


ووفقا لما أورده الصحافي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، الذي يشتغل مراسلا لدى شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، وتمتاز أخباره بقدر كبير من الثقة والمصداقية، فإن ميلان بات مُستعدا للإعلان عن ضمه للمهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، بموجب عقد يمتد لـ 6 أشهر فقط، إلى جانب استعارته الإنجليزي فيكايو توموري، لاعب تشيلسي، لنهاية الموسم الرياضي الحالي، مع إدراج بندٍ يخول للنادي اللومباردي الشراء النهائي لبطاقة المدافع صاحب الـ 23 ربيعا.

وقد شهدت الساعات الأخيرة وصول ماندزوكيتش (34 عاما) إلى مدينة ميلانو الإيطالية؛ حيث تمكن نجم يوفنتوس السابق من اجتياز الفحوصات الطبية اللازمة داخل عيادة ميلان، قبل توقيع عقود التحاقه بمتصدر بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي الثلاثاء، عقب عودة مسؤولي النادي من رحلة الفريق إلى ساردينيا، حيث يلاقي كالياري سهرة الاثنين.


وسيمدد ماندزوكيتش تعاقده مع ميلان لمدة عام إضافي، حال أمنت كتيبة المدرب ستيفانو بيولي تأهلها لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم القادم.


ويحصل ماندزوكيتش على راتب سنوي 1.8 مليون يورو بموجب اتفاقه مع قادة ميلان، حسب ما أورده موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية نقلا عن تقارير متنوعة، وأكدت شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية رفض الدولي الكرواتي السابق عرضا براتب 4 ملايين يورو من نادي بشكتاش التركي.

شارك: