2022/08/16

ميلان يؤجل مفاوضات تجديد عقد بن ناصر.. ما السبب؟

إسماعيل بن ناصر
ثيو هرنانديز
ميلان
الدوري الإيطالي
الدوري الإنجليزي
كرة قدم
الجزائري إسماعيل بن ناصر متوسط ميدان فريق ميلان الإيطالي (Getty)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin
المصدر
winwin

قال موقع "بيانيتا ميلان"، المختص في متابعة أخبار نادي ميلان الإيطالي، إن إدارة الفريق قررت تأجيل مفاوضات تجديد عقد الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، بعد تعثر المفاوضات في العديد من المرات منذ فتحها قبل نهاية الموسم الماضي (2021-22)، لكن دون التوصل إلى أي اتفاق.

ورفض بن ناصر (26 عامًا) العرض الذي تقدم به المدير التقني لميلان، الإيطالي باولو مالديني، والمتضمن تمديد عقد اللاعب الحالي من صيف عام 2024 إلى صيف عام 2026، مع رفع راتبه السنوي إلى 3.5 ملايين يورو، في وقت يتقاضى فيه حاليًا مبلغ 1.5 مليون يورو، كما أصّر ميلان على إلغاء الشرط الجزائي الموجود في العقد الحالي للنجم الجزائري.

ويتضمن عقد بن ناصر شرطًا جزائيًّا بـ50 مليون يورو، يُتاح كسره للأندية غير الإيطالية فقط، وتسعى إدارة ميلان لإلغاء ذلك الشرط الجزائي؛ في ظل الاهتمام الكبير بخدمات اللاعب الجزائري من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، حسب ما تشير إليه تقارير متنوعة.

تقرير: بن ناصر يريد الحصول على راتب مساوٍ لراتب تيو هرنانديز

وقال نفس المصدر إن إدارة ميلان قررت تأجيل مفاوضات تجديد عقد بن ناصر إلى ما بعد غلق فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن أغلقت أي احتمال لبيع نجمها الجزائري هذا الصيف 2022، مشيرًا إلى أن مالديني يُحضّر لعرض جديد يوازي طموحات النجم السابق لأرسنال الإنجليزي وإمبولي الإيطالي.

وكانت مصادر إعلامية إيطالية أكدت في وقت سابق أن وكيل أعمال بن ناصر اشترط على ميلان حصول موكله على نفس راتب الدولي الفرنسي تيو هرنانديز، والذي يتقاضى مبلغ 4.5 ملايين يورو سنويًّا بعد أن جدد عقده مؤخرًا فقط.

ويأتي تشبث بن ناصر بموقفه من منطلق أنه يريد تقييمًا جيّدًا من الناحية المادية، بقدر ما يقدّمه من مستويات فنية على أرضية الميدان ومكانته الثابتة في الحسابات الفنية للمدير الفني لميلان، الإيطالي ستيفانو بيولي، وفقًا لما يجزم به مراقبون.

يُذكر أن بن ناصر لعب دورًا لافتًا في مسيرة ميلان نحو التتويج بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم الموسم الماضي 2021-22.

أخبار ذات صلة