مفاجأة.. ميلان الإيطالي يخطط لضم فوزي غلام في هذه الحالة

2022-08-14 17:05
فوزي غلام يقترب من الانضمام إلى ميلان (Getty)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجّر موقع "كالتشيو ميركاتو نيوز" الإيطالي مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أكد أن إدارة نادي ميلان الإيطالي تخطط لضم اللاعب الجزائري، فوزي غلام، نجم نادي نابولي السابق، والموجود دون فريق منذ انتهاء عقده شهر يونيو/ حزيران الماضي، ليكون بديلًا للنجم الفرنسي ثيو هيرنانديز على الجهة اليسرى للروسونيري.

وكان غلام موجود على رادار بعض الأندية الإيطالية والفرنسية في الفترة الماضية، لكن تلك الاتصالات لم تتجسد على أرض الواقع لحد الآن، وأشارت مصادر إعلامية فرنسية خلال الأيام الماضية إلى أن ناديي سانت إيتيان وأوكسير الفرنسيين يعدان من أبرز الأندية المتابعة لوضعية المدافع الدولي الجزائري السابق.

ويكتفي غلام (31 عامًا) بالتدرب منفردًا تحت إشراف محضر بدني خاص منذ حوالي شهرين، من أجل الحفاظ على لياقته البدنية، قبل الفصل في وحهته مع قرب انتهاء الميركاتو الصيفي الحالي، رغم تخوف بعض المتابعين من فشل الظهير الأيسر في العثور على نادٍ جديد، في ظل كابوس الإصابة الذي يعاني منه.

الجزائري فوزي غلام لاعب نابولي السابق يتدرب منفردًا

وقال موقع "كالتشيو ميركاتو نيوز" في تقرير له مساء السبت 13 أغسطس/ آب: "إدارة ميلان تبحث عن بديل لثيو هيرنانديز في الجهة اليسرى"، مضيفة: "بالو توريه لم يقنع إدارة الروسونيري تمامًا، ورغم أنه مرتبط بعقد إلى غاية 30 يونيو/ حزيران 2025، إلاّ أن رحيله عن ميلان وارد".

وتابع: "ينوي مالديني وماسارا منح بيولي بديلًا ذا جودة وخبرة أكبر لثيو هيرنانديز"، قبل أن يضيف: "اسم اللاعب البديل سيكون مفاجأة للبعض لأن الأمر يتعلق بأحد المعارف القدامى لكرة القدم الإيطالية، إنه فوزي غلام الذي كان ارتبط بنابولي لمدة 8 مواسم كاملة".

وشدد: "يمكن أن يصبح المدافع البالغ من العمر 31 عامًا هدفًا حقيقيًا لميلان. إنه يتدرب حاليًا بمفرده في انتظار معرفة من سيكون فريقه التالي بعد المغامرة الطويلة باللون الأزرق".

وحرص الموقع الإيطالي على التأكيد أن مصير الظهير الأيسر الجزائري ليس محسومًا بل هو مرتبط بما ستحمله الأيام القليلة المتبقية في سوق الانتقلات الصيفية بخصوص توريه، وقال: "كل شيء سيعتمد على بالو توريه، إذا تمكن مالديني من بيع مدافع نادي موناكو الفرنسي السابق؛ فإن صفقة غلام يمكن أن تتجسد"، وفي هذه الحالة سيزامل نجم نابولي السابق لاعبين جزائريين، ويتعلق الأمر بإسماعيل بن ناصر وياسين عدلي.

شارك: