ميكيل أرتيتا يتحدث عن مواجهته الخاصة لبيب غوارديولا 

2023-01-27 10:49
ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال في مواجهة خاصة مع بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب فريق أرسنال الإنجليزي، عمق العلاقة التي تربطه بمواطنه بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، مشيرًا إلى أنه كان يحلم يومًا ما بأن يكون متصدرًا للدوري الإنجليزي، وهذا ما تحقق في الموسم الحالي.

وجاءت تصريحات مدرب "المدفعجية" على هامش المباراة التي تجمع فريقه ضد مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الجمعة، على ملعب الاتحاد، ضمن الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وستكون هذه المباراة مواجهة خاصة بين أرتيتا ومعلمه السابق غوارديولا، حيث عمل أرتيتا ضمن الجهاز الفني لمانشستر سيتي والذي يقوده غوارديولا خلال الفترة من 2016-2019.

وقال أرتيتا في تصريحات نقلها موقع فوت ميركاتو: "لطالما حلمت بأن أكون في هذا الوضع يومًا ما وهذا حدث في الموسم الحالي، ومن الواضح أنه لن يغير صداقتنا، ولا ينفي مدى أهمية غوارديولا في حياتي عامة وحياتي المهنية خاصة".

وأضاف مدرب أرسنال: "كلانا يريد الفوز والدفاع عن أنديتنا بأفضل طريقة ممكنة، كان هذا هو الحال دائمًا منذ اليوم الأول الذي عملنا به، إنه اختبار كبير ضد أفضل فريق كرة قدم في العالم".

وأبدى مدرب النادي اللندني حماسته لخوض المباراة، قائلًا: "لا أستطيع الانتظار لبداية المباراة، والتي ستخبرنا كثيرًا عن مستوانا الحالي، علينا التركيز من أجل تحقيق الفوز".

ويتصدر أرسنال ترتيب فرق الدوري الإنجليزي 2022-23، برصيد 50 نقطة، وبفارق خمس نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، كما يملك المدفعجية مباراة مؤجلة.

شارك: