ميشيل فايزر يغازل بلماضي ومنتخب الجزائر مجددًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-15 00:25
ميتشل فايزر مدافع نادي فيردر بريمن الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

جدّد المدافع الألماني ذو الأصول الجزائرية ميشيل فايزر، إبداء رغبته الصريحة في تقمّص ألوان المنتخب الجزائري اليوم الخميس في تأكيدٍ نقلته إحدى أهم وسائل الإعلام الألمانية.

وأشادت صحيفة "بيلد" الشهيرة في ألمانيا بما وصفته بـ "جرأة"، مدافع فيردر بريمن، فايزر، في التعبير بوضوحٍ مجددًا عن رغبته في حمل ألوان "الخضر"، رغم تمثيله لمنتخبات الشباب الألمانية لفترةٍ ليست بالقصيرة.

وكشف المدافع صاحب الـ29 عامًا، سبب رغبته في تمثيل الجزائر، مؤكدًا أنه لطالما حلم باللعب في بطولة كبيرة ويرى أنه يستطيع تحقيق ذلك برفقة "محاربي الصحراء".

هدف فايزر الذي أهدى ألمانيا لقب بطولة أوروبا للشباب على حساب إسبانيا

وكانت تقارير صحفية ألمانية قد ذكرت في وقت سابق أنّ فايزر يريد تمثيل "الخضر"، بعد خروجه من حسابات المنتخب الألماني، حيث يمُكنه الحصول على جواز سفر جزائري من جهة أمه الجزائرية الأصل.

ويرى متابعون أنّ انضمام فايزر إلى منتخب الجزائر سيمثل دعمًا قوّيًا لخيارات بلماضي في مركز الظهير الأيمن، نظرا لمعاناة خياره الأول، يوسف عطال، من كابوس الإصابات، وفشل كل من أعقبه في شغل هذا المركز في إقناع بلماضي، ومنهم مهدي زفان وحسين بن عيادة ومحمد رضا حلايمية ومهدي ليريس وغيرهم من الأسماء الأخرى.

شارك: