ميسي يكشف سرّ استبداله في مباراة الإكوادور

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-08 21:41
ليونيل ميسي نجم وقائد منتخب الأرجنتين خلال مشاركته في مواجهة الإكوادور ضمن تصفيات مونديال 2026 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أماط الأسطورة ليونيل ميسي اللثام عن السبب الحقيقي وراء استبداله في مواجهة الإكوادور، التي حسمها منتخب الأرجنتين في افتتاح منافسات تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2026.

ولعب "البرغوث" كالمعتاد دور البطولة في انتصار بطل العالم 2022 أمام الإكوادور على معقل الـ"مونيمونتال"، إثر توقيعه هدف المباراة الوحيد من مخالفة مباشرة في الدقيقة (78).

وتفاجأت الجماهير الأرجنتينية الحاضرة بطلب ميسي من مدربه ليونيل سكالوني بضرورة استبداله، ليتمّ ذلك في الدقيقة (89)، ويحلّ إيزيكيل بالاسيوس بدلًا منه.

تغيير ميسي أثار جدلًا وخوفًا واسعين بعد اللقاء، قبل أن يصرّح قائد الـ"ألبي سيليستي" اليوم الجمعة بشأن السبب الحقيقي وراء القصة، قائلًا: "كان نسق المباريات متواصلًا في الفترة الأخيرة. كنت متعبًا بعض الشيء. لقد طلبت التغيير بشكل طبيعي لشعوري بالإرهاق. هذه الأمور تحدث. وبالنسبة إلي من المؤكد أنّ هذه المرة لن تكون الأخيرة التي سأستبدل فيها أثناء المباريات".

من جهته، قال سكالوني في مؤتمر صحفي عقب فوز الأرجنتين على الإكوادور: "هو (ميسي) طلب مني التبديل. لو لم يحدث هذا لم أكن سأغيره بالتأكيد. سنرى طبيعة حالته".

وبسؤاله عن احتمالية مشاركة ميسي من عدمها في مباراة بوليفيا الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من التصفيات، قال سكالوني: "سيخضع غدًا (اليوم الجمعة) لفحوص، وإذا كانت جيدة سيلعب أمام بوليفيا وإذا لم تكن كذلك سنرى ما سنفعل".

شارك: