ميسي منزعج من نيمار ودي ماريا

2021-06-08 09:01
ميسي مستاء من تصريحات نيمار ودي ماريا بشأن مستقبله مع البارسا (Getty)
Source
+ الخط -

أكدت وسائل إعلام إسبانية أن النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي لم تعجبه تصريحات زميله السابق، البرازيلي نيمار، ومواطنيه أنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس بشأن مستقبله مع العملاق الكتالوني.

وعبّر كل من نيمار ودي ماريا وباريديس في تصريحات سابقة عن أمنياتهم برؤية ميسي لاعباً في ناديهم باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة بعد أن كشف النجم الأرجنتيني الصيف الماضي عن رغبته في الرحيل عن برشلونة.

فقد بعث ميسي رسالة إلى إدارة الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو يطالب فيها بالسماح له بالرحيل عن الفريق، لكن الإدارة رفضت، غير أن مستقبل "البولغا" مع البلوغرانا ما زال معلقاً إلى حين انتخاب رئيس جديد، يجتمع مع ميسي ويقدم مشروعه ويحاول إقناعه بالاستمرار في الفريق الذي لعب له أكثر من 20 عاماً.

ووفقاً للصحفي الإسباني بشبكة (BBC) البريطانية غيوم بالاغ، فإن ميسي منزعج جداً من الدعوات العلنية من ثلاثي باريس سان جيرمان له للانضمام إلى بطل فرنسا الصيف المقبل حين ينتهي العقد الذي يربطه بفريقه الحالي برشلونة في حزيران/يونيو 2021. وسيكون حرا في التوقيع مع أي ناد يرغب في الانتقال إليه.

وصرح نيمار إثر نهاية مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا؛ أنه اشتاق للعب بجانب ميسي ويرغب في مزاملته مرة أخرى.

أما دي ماريا وباريديس فصرحا علناً أنهما يرغبان في انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان، وهي تصريحات لاقت انتقادات واسعة من المحيطين بالنادي الكتالوني، فقد قال المدرب الهولندي للفريق رونالد كومان إن تصريح دي ماريا غير لائق.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: