ميسي الجديد على بُعد خطوة من الانضمام إلى مانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-25 18:15
ميسي الجديد على بُعد خطوة من الانضمام إلى مانشستر سيتي (X/TheSoccerWire)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يقترب من التعاقد مع الموهبة الأمريكية الناشئة، كافان سوليفان، أو ميسي الجديد كما أطلق عليه من قبل المتابعين، في إطار خطة النادي للاستثمار في اللاعبين الصاعدين.

ووفقًا لما أفاده الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، فإن إدارة مان سيتي تجهز المستندات والوثائق اللازمة لإتمام الصفقة، بعد توصل النادي الإنجليزي لاتفاق مع نظيره الأمريكي واللاعب، متفوقًا على عدة أندية أوروبية كانت مهتمة بالتعاقد مع النجم اليافع، ولعل أبرز هذه الأندية ريال مدريد الإسباني، وبوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ الألمانيين.

مانشستر سيتي يقترب من ضم كافان سوليفان أو ميسي الجديد

ويعد سوليفان البالغ من العمر 14 عامًا فقط، والذي يلعب في أكاديمية نادي فيلادلفيا يونيون، هو أحد أبرز المواهب الأمريكية الصاعدة في الفترة الحالية، نظرًا لمهاراته وقدراته الكروية العالية.

من ميسي الجديد هدف مانشستر سيتي؟

ولد ميسي الجديد (كما أطلقت عليه صحيفة ماركا الإسبانية) في 28 سبتمبر/ أيلول 2009 في ولاية فيلادلفيا الأمريكية من عائلة كروية، حيث كان والده لاعبًا في الدوري الأسترالي قبل أن يصبح مدربًا، وشقيقه الأكبر يلعب حاليًّا في المنتخب الأمريكي للشباب ونادي فيلادلفيا يونيون.

نجح سوليفان في إظهار مهاراته ومستواه المتميز في سن أصغر بكثير، بعدما جذب أنظار عديد الأندية الأوروبية، حيث يقرع أبواب النجومية في أقوى دوري بالعالم.وبدأ سوليفان مسيرته الكروية في أكاديمية نادي ديلكو، قبل أن ينتقل إلى أكاديمية فيلادلفيا يونيون عام 2020، ويظهر مستواه المتميز حتى تصعيده للفريق الرديف في النادي هذا الموسم، وتسجيل مشاركته الأولى أمس الأحد.

يتميز الدولي الأمريكي الذي يلعب في مركز خط الوسط المهاجم أو الجناح الأيسر بقدرته على المراوغة والتسجيل بسهولة، بجانب رؤيته العالية وتمريراته التي تظهر مدى براعته.

جدير بالذكر أن كافان سوليفان، أو ميسي الجديد المقرر انضمامه إلى مانشستر سيتي في الصيف، يلعب باستمرار مع منتخب أمريكا تحت 15 عامًا، حيث شارك في 9 مباريات حتى الآن مع المنتخب، وقاده للتتويج ببطولة الكونكاكاف العام الماضي، إلا أنه يمتلك فرصة الانضمام للمنتخب الألماني بسبب والدته التي تمتلك أصولًا ألمانية.

شارك: