مونشنغلادباخ يتعاقد مع الحارس أوملين لتعويض رحيل سومر

2023-01-19 20:14
الحارس السويسري جوناس أوملين بقميص مونبلييه الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، اليوم الخميس، تعاقده مع الحارس السويسري لنادي مونبلييه الفرنسي، جوناس أوملين بعقد يمتد إلى غاية صيف 2027، دون الكشف عن تفاصيل قيمة الصفقة، لكن بعض المصادر أشارت إلى أنها وصلت إلى 8 ملايين يورو.

ووقع اختيار مسؤولي غلادباخ على السويسري أوملين؛ من أجل تعويض مواطنه يان سومر الذي التحق بنادي بايرن ميونيخ، ليكون صاحب الـ29 عاما أمام تجربة جديدة، بعدما سبق له اللعب مع العديد من الأندية السويسرية بالإضافة إلى مونبلييه الفرنسي في آخر موسمين ونصف.

وشارك أوملين في 14 مباراة من أصل 19 ممكنة مع مونبلييه هذا الموسم في مسابقة الدوري الفرنسي، تلقى خلالها 26 هدفا، في حين حافظ على نظافة شباكه في 3 مناسبات، كما يعد أوملين الحارس الثاني للمنتخب السويسري خلف سومر الذي يعد الحارس الأساسي.

وكان مونشنغلادباخ قد ودَّع حارسه سومر بعدما قضى معه 9 أعوام كاملة، قبل أن يقرر حمل قميص بايرن ميونيخ وتعويض غياب حارسه الأساسي، مانويل نوير، الذي تعرضه لإصابة خطيرة بعد كأس العالم قطر 2022، اضطرته للخضوع لعملية جراحية أنهت موسمه بشكل مبكر.

بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني يتعاقد مع الحارس السويسري جوناس أوملين

ويحتل غلادباخ المركز الثامن في ترتيب الدوري الألماني بعد مرور 15 جولة، ويملك في رصيده 22 نقطة، قبل استئناف الدوري يوم الأحد المقبل، حين يواجه باير ليفركوزن على ملعب "بوروسيا بارك" ضمن الجولة السادسة عشرة، وهي المواجهة التي قد تشهد أول مشاركة للحارس السويسري الجديد في "البوندسليغا".

شارك: