موناكو يسقط في فخ التعادل أمام تروا

2023-03-05 19:01
لقطة من مباراة تروا وموناكو في الدوري الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سقط نادي الإمارة الفرنسية موناكو في فخ التعادل أمام نادي تروا، بنتيجة (2-2)، في المباراة التي لعبت اليوم الأحد على ملعب "الفجر"، ضمن الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي.

سجل نادي تروا الهدف الأول في المباراة، عند الدقيقة (31)، عن طريق اللاعب رومينيغي كوامي، لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم تروا بهدف نظيف.

وفي شوط المباراة الثاني، نزل لاعبو موناكو، وعينهم على تسجيل التعادل، ليدرك اللاعب وسام بن يدر، هدف التعادل لفريق "الإمارة" عند الدقيقة (80)، ولم ينتظر موناكو كثيرًا ليعود بن يدر، ويسجل الهدف الثاني عند الدقيقة (83).

وعند الدقيقة (90)، تمكن صاحب الأرض نادي تروا من تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب إيك يوجبو، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لهدفين.

بهذا التعادل، رفع نادي موناكو رصيده للنقطة الـ51، في المركز الرابع، في حين رفع نادي تروا رصيده للنقطة 20 في المركز التاسع عشر، في سلم ترتيب الدوري الفرنسي.

جدير بالذكر أن نادي موناكو، قد خسر في آخر لقاءين لعبهما خارجيًا ومحليًا؛ حيث خسر أمام باير ليفركوزن في مسابقة الدوري الأوروبي وودع البطولة، وفي المباراة الأخرى خسر أمام نيس بثلاثية نظيفة.

شارك: