مولودية الجزائر يسعى لتعزيز صدارته في الدوري الجزائري

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-01 11:48
نادي مولودية الجزائري (Instagram/MCA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقام، اليوم الجمعة وغدًا السبت، 6 مباريات ضمن الجولة الثامنة من الدوري الجزائري، وتتجه أنظار متابعي المسابقة، اليوم، صوب ملعب 5 جويلية في الجزائر العاصمة، لمتابعة المباراة بين المتصدر مولودية الجزائر وضيفه نجم مقرة.

وقبل مباريات الجولة الثامنة، يحتل "العميد" صدارة الدوري الجزائري برصيد 18 نقطة، بينما يأتي نجم مقرة في المركز الخامس بمجموع 11 نقطة.

ويسعى مولودية الجزائر بقيادة نجمه يوسف بلايلي الذي يوجد في أفضل مستوياته، لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية، وحصد ثلاث نقاط جديدة تبعده في صدارة الترتيب، حيث يعول "العميد" -الذي من المنتظر أن يكون مدعوما بأكثر من 40 ألف مناصر- على قوة خط هجومه، لتفادي أي مفاجأة قد يصنعها نجم مقرة الذي يجيد تسيير مبارياته خارج ملعبه.

مباراة يصعب التكهن بنتيجتها لبارادو

ويتنقل صاحب المركز الثاني نادي بارادو في هذه الجولة لمواجهة مولودية البيض على ملعب "مجدوب زكرياء"، في مقابلة يصعب التكهن بنتيجتها، نظرًا لتقارب المستوى بين الفريقين، وهو حال قمة الشرق التي ستجمع بين النادي الرياضي القسنطيني الذي يعاني من تذبذب في المستوى والنتائج، وضيفه اتحاد خنشلة الذي تراجعت نتائجه مؤخرًا، بعد الانطلاقة المميزة التي حققها في بداية هذا الموسم.

وينزل وفاق سطيف ضيفًا ثقيلًا على شبيبة الساورة، مساء السبت، في واحدة من أهم مباريات هذه الجولة، حيث تعودت الجماهير على قوة اللقاءات بينهما، والإثارة الكبيرة التي تحضر كلما تقابلا، خاصة في ظل رغبة كل فريق بحصد النقاط كاملة، من أجل البقاء على مقربة من المراكز الأولى، التى تسمح لهم بضمان مشاركة قارية في الموسم المقبل.

شبيبة القبائل ومولودية وهران للخروج من الأزمة

ويعمل مولودية وهران -الذي سيعود للاستقبال في ملعب الشهيد "أحمد زبانة"- للعودة إلى سكة النتائج الإيجابية من بوابة ضيفه شبيبة القبائل، في لقاء يراهن عليه كل طرف كثيرًا لبداية تصحيح المسار، حيث تبدو الوضعية متشابهة بينهما، ومن يكون أكثر تركيزًا وفعالية يعد الأقرب للخروج بانتصار يزن ذهبًا.

فيما تبدو مهمة أولمبي الشلف أقل صعوبة عندما يستضيف الاتحاد السوفي الذي يقبع في المركز قبل الأخير، ويمر بأزمة نتائج ومشاكل عديدة، وهو ما يريد "الجوارح" استغلاله لصالحهم.

وستعرف هذه الجولة تأجيل مباراتين بسبب الالتزامات الأفريقية لممثلي الجزائر، حيث لن تلعب مباراة اتحاد بسكرة أمام شباب بلوزداد، بسبب سفر هذا الأخير إلى غانا من أجل مواجهة نادي ميدياما الغاني، في إطار مباريات الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وهو الأمر ذاته بالنسبة لمباراة اتحاد الجزائر أمام الصاعد الجديد نجم بن عكنون، بعد تنقل الاتحاد إلى جنوب أفريقيا لمقابلة سوبر سبورت يونايتد، برسم منافسات الجولة الثانية من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

شارك: