مولودية الجزائر أمام منعرج حاسم في الدوري الجزائري

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-15 23:14
لاعبو نادي مولودية الجزائر (X:THEDEAN1921)
Source
+ الخط -

تعرف الجولة السابعة عشرة من الدوري الجزائري لكرة القدم، والتي ستُلعب يومي الجمعة والسبت، إقامة مجموعة من المباريات التي ستحظى بمتابعة دقيقة من الجماهير، وذلك نظرًا لقوتها داخل الميدان، وأهمية نقاطها للفرق التي تصارع من أجل الوصول إلى مرتبة متقدمة، وكذا تلك التي تعمل على الهروب من المراكز المتأخرة.

قمة بارادو أمام شبيبة القبائل تثير اهتمام المتابعين

تتجه أنظار محبي الدوري الجزائري، مساء الجمعة، تجاه ملعب الدار البيضاء بالجزائر العاصمة، والذي سيحتضن مباراة قوية تجمع ما بين نادي بارادو صاحب المركز الثالث، والذي يقدم عروضًا مميزة رغم افتقاد جل عناصره للخبرة بسبب صغر السن، وضيفه شبيبة القبائل سابع الترتيب، والذي يمر بفترة جيدة على مستوى النتائج، ويريد مواصلة الزحف نحو المقدمة.

وتحت شعار مصالحة الأنصار سيدخل كل من اتحاد خنشلة وضيفه اتحاد العاصمة، مباراتهما من أجل تحقيق الفوز، وحصد النقاط الثلاثة؛ لوضع حد لمشكلة النتائج التي يمران بها، وتفادي الوقوع في مزيد من الصدامات مع الأنصار، وهو نفس الهدف الذي يسعى أولمبي الشلف لتحقيقه عندما يستقبل نجم بن عكنون الذي يعمل على الخروج من منطقة الخطر.

مولودية الجزائر في صدام شديد القوة أمام النادي الرياضي القسنطيني

وسيكون المتصدر مولودية الجزائر في مهمة صعبة جدًا خلال هذه الجولة، وذلك باستقباله للنادي الرياضي القسنطيني صاحب المركز الرابع، والذي يعرف جيدًا كيف يلعب خارج أرضه، وهو ما يرغب في تكراره، مساء السبت، على ملعب 5 يوليو الذي يتوقع أن يكون مكتظًا بالجماهير نظرًا للشعبية الكبيرة للفريقين.

ويدرك أنصار مولودية الجزائر بأن فريقهم سيلعب واحدة من أهم المباريات، في صراعه من أجل تحقيق اللقب، ورغم وجود المولودية في وضعية مريحة، وتقدمه بفارق خمس نقاط على بقية الملاحقين مع امتلاك مباراة متأخرة، إلّا أن المطالب الموجهة إلى النجم يوسف بلايلي ورفاقه كبيرة من أجل تفادي تضييع أي نقاط.

وفي مباريات نفس اليوم، تميل الأفضلية إلى كفة شبيبة الساورة أمام ضيفه مولودية وهران الذي يعاني كثيرًا، وما زال عاجزًا عن إيجاد حلول للخروج من وضعيته ؛المعقدة رغم الصفقات التي عقدها في فترة الانتقالات الشتوية، فيما يريد اتحاد بسكرة خطف نقاط ثمينة من خارج الديار، وذلك بالاستثمار في مشاكل الاتحاد السوفي الذي يتجه نحو الهبوط إلى الدرجة الثانية، بعد اكتفائه بجمع أربع نقاط فقط منذ بداية الموسم.

البيض يواصل صحوته والوفاق السطايفي يسقط مجددًا

وكانت الجولة السابعة عشرة قد افتتحت، مساء الخميس، بإقامة مباراة مولودية البيض أمام ضيفه وفاق سطيف، والتي انتهت بتفوق أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة، ليرفع مولودية البيض رصيده إلى 24 نقطة، ويقفز إلى المركز الثامن في جدول الترتيب، ويؤكد بأن تجاوز المرحلة الصعبة التي كانت يمر بها قبل أسابيع، في وقت تواصلت معاناة النسر السطايفي خارج أرضه، حيث أضاع الكثير من النقاط المهمة في سبيل صراعه على حجز مكانة مؤهلة إلى المسابقات الخارجية لإرضاء جماهيره.

شارك: