موعد وتوقيت مباراة تونس ونيوزيلندا والبث التلفزيوني

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-25 01:03
حارسا منتخب تونس بشير بن سعيد وأيمن دحمان (FTF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتأهب منتخب تونس بقيادة مدربه المؤقت منتصر الوحيشي، لمواجهة منتخب نيوزيلندا على أرضية استاد القاهرة، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، في بطولة كأس عاصمة مصر الودية.

وسيكون موعد مباراة المنتخب التونسي القادمة في كأس عاصمة مصر، أمام نيوزيلندا، يوم الثلاثاء 26 مارس 2024 على استاد القاهرة الدولي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين تونس ونيوزيلندا في بطولة كأس العاصمة الإدارية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تونس، الحادية عشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

وأخفق منتخب تونس في التأهل إلى نهائي بطولة كأس عاصمة مصر الدولية الودية، بعد خسارته ضد نظيره الكرواتي بركلات الترجيح، إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 0-0.

وحسم منتخب كرواتيا ركلات الترجيح لصالحه، بعدما أهدر ثلاثي المنتخب التونسي حمزة الجلاصي وسيف الجزيري وأسامة الحدادي ركلاتهم، مقابل ركلتين ضائعتين من كرواتيا.

ويقود منتخب نسور قرطاج المدرب منتصر الوحيشي، ويساعده أنيس البوسعايدي والشاذلي المبروكي مدرب حراس المرمى، والثنائي أنيس الشعلالي وأنس كازوز في الإعداد البدني.

وخرج منتخب تونس من الدور الأول في كأس أمم أفريقيا 2023، بالخسارة أمام ناميبيا والتعادل مع مالي وجنوب أفريقيا. ويتصدر نسور قرطاج المجموعة الثامنة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، بعد تحقيقهم الفوز على ساوتومي وبرينسيب ومالاوي.

وسيلعب المنتخب التونسي مع كل من غينيا الاستوائية وناميبيا في يونيو/ حزيران المقبل، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، المقررة إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وانطلقت بطولة "كأس عاصمة مصر" الودية الدولية بمشاركة 4 منتخبات، هي نيوزيلندا وتونس وكرواتيا ومنتخب الفراعنة. وتختتم البطولة الودية التي تم إدراج مبارياتها ضمن الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يوم 26 مارس 2024، وذلك من خلال إقامة المباراة النهائية على استاد مصر بين المنتخب المصري ونظيره الكرواتي، بينما يُلعَب في نفس التوقيت لقاء تحديد المركز الثالث باستاد القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ونيوزيلندا في كأس عاصمة مصر

ستبث مباراة تونس ونيوزيلندا على شبكة أون تايم سبورت التي تملك حقوق إذاعة مباريات بطولة كأس عاصمة مصر الودية، كما سيتم نقل المواجهة على شاشة التلفزيون التونسي.

شارك: