2023/01/16

موعد مباراة النصر والهلال ضد باريس في كأس موسم الرياض

الهلال السعودي
النصر السعودي
باريس سان جيرمان
كرة قدم
مباراة الهلال والنصر ضد باريس في موسم الرياض (Twitter / Riyadh Season)

أحمد رضوان

الفريق التحريري
المصدر
winwin

لا تتوقف مفاجآت الدوري السعودي وأنديته في السنوات الأخيرة، فبعد انضمام رونالدو، أصبح عشاق كرة القدم في الوطن العربي على مواجهة قد تكون أخيرة بينه وبين ميسي.

هذه المواجهة المنتظرة التي تعيد للذاكرة ليالي الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، ستجمع بينهما في مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان، والتي تجمع بينهما ضمن موسم الرياض 2023.

بث مباشر: مباراة الهلال والنصر ضد باريس بكأس موسم الرياض

"رُب ضارةٍ نافعة".. هذا هو لسان حال منظمي موسم العاصمة السعودية، بل وجمهور الهلال والنصر، فالمباراة ضد العاصمي الفرنسي كان مقرر لها العام الماضي، لكنها تأجلت بعد إلغاء معسكر باريس الشتوي بالدوحة.

تأجيل مباراة كأس موسم الرياض أتى بالنفع بالفعل، فالآن نحن على موعد مع الفصل الأخير من الصراع بين رونالدو وميسي، بعد انضمام البرتغالي للعالمي.

وفي الأسطر التالية، نتعرف على كل شيء عن مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان في موسم الرياض، الموعد والقنوات الناقلة وكيفية مشاهدة البث المباشر، كذلك موقف ميسي ورونالدو من المشاركة، وما هو أكثر من ذلك.

متى موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان؟

موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض هو يوم الخميس 19 يناير 2023، وذلك بعد عام بالتمام من تأجيله.

ومن المقرر أن يُطلق حكم المباراة صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت الرباط.


ما القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان؟

تذاع فعاليات موسم الرياض على مجموعة قنوات MBC السعودية، وستكون إحدى القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض.

مجموعة قنوات بي إن سبورت حصلت أيضًا على حقوق بث مباراة العاصميين السعوديين ضد العاصمي الفرنسي، وستكون القناة الناقلة لمباراة النصر والهلال ضد باريس في الشبكة القطرية هي "beIN SPORTS HD 2"، بجانب "beIN SPORTS HD" المفتوحة.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان؟

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض بأكثر من طريقة، الأولى هي الاشتراك في خدمة بي إن كونكت "beIN CONNECT"، التابعة للمجموعة القطرية.

أما الطريقة الثانية فهي الاشتراك في الباقة الرياضية على منصة شاهد "Shahid VIP"، والتي توفر البث المباشر لجميع قنوات SSC السعودية.

هذا ليس كل شيء، ففي التاسع من يناير السابق، أعلن نادي باريس سان جيرمان تفاصيل رحلته إلى الرياض والدوحة، وتطرق للعب مباراة ضد نجوم الهلال والنصر، وأكد على أنها ستكون متاحة عبر القناة الرسمية للنادي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أين تقام مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان؟

ستقام مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض 2023 في العاصمة السعودية بالطبع، وتحديدًا في الملعب التاريخي للكرة السعودية استاد الملك فهد الدولي.

الكثير من الأحداث الرياضية الهامة المحلية والعالمية استضافها ملعب الملك فهد، نذكر آخرها والذي كان كأس السوبر الإسباني 2023، والذي توج به نادي برشلونة بفوزه على ريال مدريد في الكلاسيكو بالنهائي.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالبث المباشرالملعب
الهلال والنصر - باريس سان جيرمانالخميس 19 يناير 2023،
20:00 السعودية، 19:00 مصر
MBC,
beIN SPORTS HD
Shahid VIP,
beIN CONNECT,
PSG TV
استاد الملك فهد الدولي


من هو معلق مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان؟

معلق مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان يعتمد على اختيارك للقناة الناقلة التي ترغب في المشاهدة من خلالها، فقد عينت كل شبكة معلقًا خاصًا للقاء.

إذا قررت مشاهدة المباراة المنتظرة من خلال قنوات SSC، فأنت على موعد مع سماع صوت شهير، هو الخاص بالمعلق فهد العتيبي، أما إن شاهدت المباراة على بي إن سبورت فستستمتع بصوت آخر مألوف، هو الخاص بالمعلق حسن العيدروس.

معلق مباراة النصر والهلال ضد باريس

المباراةالقناة الناقلةالمعلق
الهلال والنصر - باريس سان جيرمانSSCفهد العتيبي
beIN SPORTS HD 2حسن العيدروس


من هو حكم مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان؟

تم الإعلان عن حكم مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض منذ ساعات، وقد تم إسناد المهمة للقطري عبد الرحمن الجاسم.

ويعاونه مواطناه طالب سالم كمساعد أول، وسعود أحمد كمساعد ثاني، أما حكم تقنية الفيديو "VAR"، فسيكون خميس المري.

طاقم تحكيم مباراة الهلال والنصر ضد باريس

المهمةالحكم
حكم الساحةعبد الرحمن الجاسم
مساعد أولطالب سالم
مساعد ثانيسعود أحمد
حكم الفيديو "VAR"خميس المري


هل يلعب رونالدو في مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان؟

ينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم وليس في السعودية أو الوطن العربي وحسب، الظهور الأول لكريستيانو رونالدو في ملاعب المملكة، ويبدو أننا اقتربنا من هذا الموعد.

حصل نادي النصر على بطاقة الدون الدولية بعد أيام من ضمه رسميًا، واشتملت على عقوبة بالإيقاف لمباراتين، وهو ما أخر الظهور الأول له حتى الآن.

لكن، على ما يبدو أن القدر أبى إلا أن يكون ظهور رونالدو الأول تاريخيا، فبحسب ما نشره تركي آل الشيخ على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فإن صاروخ ماديرا سيكون هو قائد النصر والهلال في مباراتهما ضد باريس سان جيرمان.

هل يلعب ميسي في مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان؟

لا يوجد ما يمنع ليونيل ميسي من المشاركة في مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض، إلا قرار المدير الفني للعاصمي الفرنسي كريستوف غالتييه.

عاد ميسي من إصابة لحقت به في وقتٍ سابق وشارك في المباراتين الأخيرتين بالدوري الفرنسي ضد أنجيه ورين على الترتيب، وهو ما يؤكد تعافيه التام، وجاهزيته لمباراة الهلال والنصر ضد باريس.

ما هي تشكيلة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان؟

أعلن مدير الفريق تشكيلة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان، في المباراة التي ستقام في كأس موسم الرياض 2023، وقد ضمت القائمة 22 لاعبًا.

سيقود الفريق نجم العالمي الجديد كريستيانو رونالدو، ويتواجد معه لفيف من النجوم على غرار موسى ماريغا وسالم الدوسري وتاليسكا وغيرهم.

تشكيلة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

الرقماللاعبالفريقالمركز
1أمين بخاريالنصرحراسة المرمى
21محمد العويسالهلالحراسة المرمى
2سلطان الغنامالنصرالدفاع
3عبد الله مادوالنصرالدفاع
4عبد الإله العمريالنصرالدفاع
5علي البليهيالهلالالدفاع
16خليفة الدوسريالهلالالدفاع
20جانغ هيون سوالهلالالدفاع
66سعود عبد الحميدالهلالالدفاع
78علي لاجاميالنصرالدفاع
8عبد الله عطيفالهلالالوسط
10بيتي مارتينيزالنصرالوسط
14سامي النجعيالنصرالوسط
15ماتيوس بيريراالهلالالوسط
17عبد الله الخيبريالنصرالوسط
18لويس غوستافوالنصرالوسط
19أندريه كاريوالهلالالوسط
28محمد كنوالهلالالوسط
29سالم الدوسريالهلالالوسط
7كريستيانو رونالدوالنصرالهجوم
11موسى ماريغاالهلالالهجوم
94تاليسكاالنصرالهجوم


من هو مدرب الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان؟

مدرب الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض 2023 هو الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، المدرب السابق لنادي ريفر بليت.

يبلغ غاياردو من العمر 47 عامًا، وقد ارتدى قميص التانغو كلاعب في الفترة بين 1994 و2003، كما لعب للعديد من الأندية منهم نادي باريس سان جيرمان وموناكو.

أخبار ذات صلة