موعد مباراة مانشستر يونايتد وملبورن الودية والقنوات الناقلة

2022-07-16 16:23
من تدريبات مانشستر يونايتد في أستراليا خلال جولته الآسيوية التحضيرية لانطلاق الموسم الجديد 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي جولته الآسيوية التحضيرية استعدادًا لانطلاقة الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، حيث يحل ضيفًا على نادي ملبورن فيكتوري الأسترالي في مباراة ودية يستضيفها ملعب "إيست ملبورن".

وكان مانشستر يونايتد قد اكتسح ليفربول الإنجليزي بنتيجة (4-0) في كلاسيكو ودي أُقيم على أرض تايلاند، الثلاثاء الماضي 12 يوليو/ تموز، وستكون المباراة أمام ملبورن فيكتوري هي الثانية ضمن تحضيرات "الشياطين الحمر" لانطلاقة الموسم الجديد.

ويستعد مانشستر يونايتد لبداية مشواره في الموسم الجديد لبطولة  الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يلتقي مع برايتون آند هوف ألبيون يوم 7 أغسطس/ آب المقبل، علمًا أن الفريق أنهى الموسم الماضي في المركز السادس بالبريميرليغ.

وفي السطور التالية، نتعرف إلى موعد مباراة مانشستر يونايتد وملبورن فيكتوري الودية، والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين.

متى موعد مباراة مانشستر يونايتد وملبورن فيكتوري الودية؟

موعد مباراة مانشستر يونايتد وملبورن فيكتوري الودية هو يوم الجمعة 15 يوليو 2022، وذلك على ملعب "إيست ملبورن".

وتنطلق صافرة مباراة مانشستر يونايتد وملبورن فيكتوري عند الساعة 12:05 ظهرًا بتوقيت القاهرة، الـ13:05 بتوقيت مكة المكرمة.

ما القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وملبورن فيكتوري الودية؟

لم تُعلن أي قناة عربية حتى الآن عن نقلها مباراة مانشستر يونايتد وملبورن فيكتوري الودية، ويمكن متابعة اللقاء عبر قناة "مانشستر يونايتد" الرسمية، وكذلك من خلال قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عبر منصة "يوتيوب".

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
مانشستر يونايتد- ملبورن فيكتوري

الجمعة 15 يوليو 2022،
12:05 مصر، 13:05 السعودية

قناة مانشستر يونايتدملعب إيست ملبورن


تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام ملبورن فيكتوري

لم يشارك قائد مانشستر يونايتد، الإنجليزي هاري ماغواير، في مباراة ليفربول الماضية بداعي الإصابة، لكن من المتوقع أن يكون في التشكيلة الأساسية يوم الجمعة أمام ملبورن فيكتوري.

بحسب تقارير صحفية إنجليزية، يمكن أن يجري المدرب الهولندي إريك تين هاغ بعض التغييرات في تشكيلته الأساسية التي خاضت مباراة ليفربول الماضية، ومن المُحتمل أن يمنح الفرصة للهولندي دوني فان دي بيك والسويدي أنتوني إيلانغا.

ومن الممكن أن يجلس الحارس الإسباني، ديفيد دي خيا، على دكة البدلاء، بعد تعرضه لإصابة طفيفة في مباراة ليفربول، وأن يحل محله الإنجليزي توم هيتون، فيما يتواصل غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لم يرافق مانشستر يونايتد في جولته الآسيوية.

تشكيل مانشستر يونايتد أمام ملبورن فيكتوري: 4-2-3-1

توم هيتون؛
ديوغو دالوت - رافائيل فاران - هاري ماغواير - تايرل مالاتسيا؛
دوني فان دي بيك - فريد؛
جادون سانشو - برونو فيرنانديز  - أنتوني إيلانغا؛
أنتوني مارسيال.

تشكيل ملبورن فيكتوري المتوقع أمام مانشستر يونايتد

يقود ملبورن فيكتوري، المدرب الأسترالي توني بوبوفيتش، وقد حسم النادي مؤخرًا صفقة اللاعب البرتغالي، ناني، نجم مانشستر يونايتد السابق، البالغ من العمر حاليًا 35 عامًا.

وبحسب تقارير صحفية متنوعة، فإنه من الصعب مشاركة ناني في مواجهة ناديه السابق مانشستر يونايتد؛ لعدم اكتمال جاهزيته البدنية بسبب وصوله إلى أستراليا قبل أيام قليلة.

ويُنتظر أن يعتمد بوبوفيتش على مهاجمه الأسترالي، نيكولاس داغوستينو، الذي تألق في الموسم المنصرم، وكان صاحب الـ23 عامًا هو هداف فريقه برصيد 10 أهداف.

تشكيل ملبورن فيكتوري أمام مانشستر يونايتد: 4-4-2

مات أكتون؛
جيسون غيريا - رودريك ميراندا - جورج تيموثيو - نواه سميث؛
جاي بارنيت - جيك بريمر - ليغ بروكسهام - جوشوا بريانت؛
نيكولاس داغوستينو - تومي جوريك.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: