شاهد.. مانشستر يونايتد يكتسح ليفربول وديًا برباعية نظيفة

2022-07-12 19:38
لاعب مانشستر يونايتد أنتوني مارسيال خلال مواجهة ليفربول الودية الثلاثاء 12 يوليو/ تموز 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق مانشستر يونايتد الإنجليزي انتصارًا كبيرًا على مواطنه ليفربول، بنتيجة 4-0، في  كلاسيكو ودي أُقيم الثلاثاء 12 يوليو/ تموز على ملعب "راجامانغالا" الوطني في العاصمة التايلاندية بانكوك، حيث يقيم الفريقان معسكرًا هناك استعدادًا لانطلاقة الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وظهر مانشستر يونايتد بصورة مميزة خلال اللقاء في أولى مبارياته تحت قيادة مدربه الجديد، الهولندي إريك تن هاغ، واستطاع إحراز 3 أهداف خلال مجريات الشوط الأول، بدأت عند الدقيقة 12 بتصويبة من الإنجليزي جادون سانشو من داخل حدود منطقة الجزاء.

ثم أضاف البرازيلي فريد الهدف الثاني عند الدقيقة 30 بطريقة رائعة، حيث وضع الكرة بطريقة "اللوب" من فوق حارس مرمى ليفربول، البرازيلي أليسون بيكر، وعزز الفرنسي أنتوني مارسيال من تقدم مانشستر يونايتد بالهدف الثالث عند الدقيقة 33.

وفي الشوط الثاني، دفع مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، بعدد من عناصره الأساسية، مثل الهولندي فيرجيل فان دايك، والمصري محمد صلاح، والإسباني تياغو ألكانتارا، لكن لم ينجح "الريدز" في هز الشباك، واستقبلوا الهدف الرابع عند الدقيقة 76 عبر الأوروغوياني فاكوندو بيليستري، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر يونايتد 4-0.

وتُعد مواجهة مانشستر يونايتد، هذا الثلاثاء 12 يوليو، جزءًا من تحضيرات لليفربول لموسمه الجديد، والذي سيُدشنه الفريق بملاقاة بطل إنجلترا مانشستر سيتي في صدام مُرتقب يوم 30 يوليو الجاري على لقب درع الاتحاد الإنجليزي "الدرع الخيرية سابقا"، قبل أن يحل ضيفًا على فولهام يوم 6 أغسطس/ آب المقبل في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

وعلى الجانب الآخر، يتأهب مانشستر يونايتد لبداية مشواره في الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة برايتون آند هوف ألبيون يوم 7 أغسطس المقبل، علمًا أن الفريق أنهى الموسم الماضي بالبريميرليغ في المركز السادس.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: