موعد مباراة عمان وقيرغيزستان في كأس آسيا 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-24 00:50
من تعادل عمان مع تايلاند بكأس آسيا 2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخوض منتخب عمان مباراته الثالثة والأخيرة في مجموعات كأس آسيا 2024، عندما يواجه منتخب قيرغيزستان في استاد عبد الله بن خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة.

كانت بداية المنتخب العماني للآسيوية مبهرة، فقد كان قريبًا من اقتناص ثلاث نقاط ثمينة من المنتخب السعودي، لكن الدقائق الأخيرة حملت الخبر الغير سار، وقلب الأخضر الطاولة وفاز بهدفين لهدف.

دخل الشياطين الحمر المباراة الثانية أمام تايلاند وانتظر جمهورهم ثلاث نقاطٍ ف المتناول، لكن جاءت خيبة الأمل للعرب ككل بتعادل سلبي منح العمانيين نقطة واحدة وضعتهم في المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن المنتخب التايلاندي و5 نقاط عن السعودية.

على الجانب الآخر، خسر منتخب قيرغيزستان مباراتيه السابقتين، وانتهت آماله في الاستمرار بالبطولة، لكنه سيقاتل على 3 نقاط يصنع بهم التاريخ.

ترتيب مجموعات كأس آسيا 2024 وجدول المباريات والقنوات الناقلة

وفي الأسطر التالية، نتعرف على موعد مباراة عمان وقيرغيزستان في الجولة الثالثة من مجموعات كأس آسيا 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

متى موعد مباراة عمان وقيرغيزستان في كأس آسيا 2024؟

موعد مباراة عمان وقيرغيزستان في كأس آسيا هو يوم الثلاثاء القادم 25 يناير 2024 على ملعب عبد الله بن خليفة.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مسقط، السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة عمان وقيرغيزستان في كأس آسيا 2024؟

تذاع مباريات كأس آسيا 2024 على قناة SSC في المملكة العربية السعودية، والرابعة العراقية في العراق، وأبوظبي الرياضية الآسيوية في الإمارات وعلى قناة بي إن سبورت في بقية بقاع الوطن العربي الكبير.

وستكون القناة الناقلة لمباراة عمان وقيرغيزستان على الشبكة القطرية هي "beIN ASIAN CUP 1"، وعلى المجموعة السعودية ستتابعها على "SSC1 HD"، وعلى المجموعة الإماراتية عبر "Abu Dhabi Sports Asia 1".

ويمكنك مشاهدة البث المباشر للمباراة من خلال الاشتراك في تطبيق TOD الخاص بقناة بي إن، وخدمة شاهد VIP الناقلة للقنوات السعودية، أو STARZPLAY الناقلة لقنوات أبوظبي.

ما فرص تأهل منتخب عمان لدور 16 في كأس آسيا 2024؟

يحتل منتخب عمان المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطة واحدة، متأخرًا عن تايلاند بثلاث نقاط وبخمس نقاط عن المنتخب السعودي المتصدر.

انتهت آمال الشياطين الحمر في التأهل من بوابة الصدارة، وما عليهم إلا القتال على المركز الثاني خلف الأخضر الذي سيقدم هدية منتظرة بالفوز على تايلاند.

ترتيب مجموعة عمان في كأس آسيا 2024 وجدول المباريات

في هذه الحالة، لن يكون أمام المنتخب العماني إلا الفوز على قيرغيزستان بهدفين على الأقل، فحينها سيتم اللجوء لفارق الأهداف ثم الأهداف المسجلة لترجيح الكفة، والتي ستذهب إلى الأحمر.

لكن الأمل لن ينتهي حتى في حال خروج تايلاند من مباراة السعودية بنتيجة إيجابية، فحينها قد يصعد منتخب عمان من بوابة أفضل الثوالث، والمتبقي بها مقعدين بعد حسم فلسطين وسوريا الآخرين.

التشكيل المتوقع لمنتخب عمان ضد قيرغيزستان

سيواصل المدرب إيفانكوفيتش الاعتماد على طريقته المعتادة، ومن المتوقع أن يكون تشكيل عمان ضد قيرغيزستان في كأس آسيا 2024 كالتالي..

تشكيلة عمان ضد قيرغيزستان: 4-3-1-2

إبراهيم المخيني
أحمد الكعبي - أحمد الخميسي - خالد البريكي - أرشد العلوي
عبد الله فواز - حارب السعدي - جميل اليحمدي
صلاح اليحيائي
محسن الغساني - عصام الصبحي

التشكيل المتوقع لقيرغيزستان ضد عمان

يغيب عن قيرغيزستان في المباراة ضد عمان الثنائي أكمتوف وميرك لحصولهما على البطاقة الحمراء في مباراة السعودية، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب تاركوفيتش على التشكيل التالي..

تشكيلة قيرغيزستان ضد عمان: 4-4-2

إيرجان توكوتايف
بيكجان ساغينبايف - تاميرلان كوزوبايف - خريستيان براوزمان - ألكساندر ميشتشينكو
غولجيغيت عليكولوف - أتاي دجوماشيف - أوديلجون عبدور أخمنوف - كايرات جيرغالبيك
إيرنست باتيركانوف - جويل كوجو

شارك: