موعد مباراة السعودية والهندوراس التحضيرية لكأس العالم 2022

2022-10-29 00:22
المنتخب السعودي لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل المنتخب السعودي استعداداته لكأس العالم 2022؛ إذ يواجه منتخب الهندوراس في معسكره الداخلي بمدينة أبو ظبي في الإمارات، ضمن المرحلة الثالثة من الإعداد للمونديال.

وتأهل منتخب السعودية لكأس العالم بعد مقارعة كبار قارة آسيا، ونجح في التفوق عليهم؛ إذ استطاع الوصول مبكرًا إلى النهائيات عن مجموعة ضمت اليابان وأستراليا.

لكن قرعة المونديال وضعت الأخضر أمام تحدٍ جديد؛ إذ أوقعتهم في المجموعة الثالثة القوية بجانب منتخب الأرجنتين بقيادة ميسي، ومنتخب بولندا وقائده ليفاندوفسكي، ومنتخب المكسيك صاحب النتائج المبهرة في النسخ السابقة.

وخاض المنتخب السعودي 6 وديات حتى الآن استعداداً لكأس العالم 2022، جاءت أول مباراتين في يونيو/ حزيران الماضي ضد كولومبيا وفنزويلا على الترتيب، وانتهتا بخسارة الأخضر بذات النتيجة "1-0"، قبل التعادل أمام الإكوادور 0-0، والولايات المتحدة الأمريكية 0-0، ثم الفوز على مقدونيا الشمالية 1-0، والتعادل أمام ألبانيا 1-1.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي الودية التحضيرية لكأس العالم 2022 ضد الهندوراس، وكيفية مشاهدة البث المباشر للقاء.

متى موعد مباراة السعودية ضد الهندوراس؟

موعد مباراة المنتخب السعودي الودية التحضيرية لكأس العالم 2022 ضد منتخب الهندوراس، هو يوم الأحد 30 أكتوبر 2022 الموافق الخامس من ربيع الآخر للعام 1444 هجري.

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة اللقاء في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

مباراة السعودية والهندوراس خلف أبواب مغلقة

من المقرر عدم إذاعة مباراة السعودية والهندوراس على أي قناة تلفزيونية، وذلك بتوصية من المدرب هيرفي رينارد الذي يريد فرض سرية تامة على خطط "الأخضر" خلال المباريات الثلاث الأولى في معسكر أبوظبي.

لكن رينارد سيفتح الأبواب مجددا أمام الجماهير والإعلام في مباراتيه أمام المنتخب الأيسلندي يوم 6 نوفمبر المقبل، وبعد 4 أيام أمام بنما التي تأتي في خاتمة المعسكر التدريبي في أبو ظبي.

شارك: