موعد مباراة البرازيل وغانا الودية والقنوات الناقلة

2022-09-23 05:52
من تدريبات المنتخب البرازيلي استعدادا لمباراة غانا الودية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يدخل المنتخبان البرازيلي والغاني مرحلة الاستعداد لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وذلك في فترة التوقف الدولي الأولى لشهر سبتمر/أيلول قبل الثانية في شهر أكتوبر/تشرين الأول القادم.

ويلتقي المتخبان في مباراة دولية ودية على ملعب أوسيان في مدينة لوهافر الفرنسية، في مباراتهما الأولى ضمن الاستعدادت لمونديال قطر 2022.

ويخوض المنتخب البرازيلي، بطل العالم 5 مرات، غمار المونديال ضمن المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات صربيا وسويسرا والكاميرون.

أما المنتخب الغاني، الذي بلغ الدور ربع النهائي للمونديال عام 2010 بجنوب أفريقيا، فيخوض النهائيات ضمن المجموعة الثامنة إلى جانب منتخبات البرتغال وأوروغواي وكوريا الجنوبية.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى موعد مباراة البرازيل وغانا الودية ضمن الاستعدادات لكأس العالم 2022، والقنوات الناقلة وكيفية مشاهدة البث المباشر، وقائمة وتشكيل المنتخبين.

متى موعد مباراة البرازيل وغانا؟

موعد مباراة البرازيل وغانا الودية ضمن الاستعدادات لكأس العالم 2022، هو يوم الجمعة 23 سبتمبر/أيلول، الموافق 27 صفر 1444 هجريًا.

ومن المقرر أن يُطلق حكم المباراة صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

ما القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وغانا؟

أعلنت مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية نقلها للمباراة الودية بين البرازيل وغانا، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة البرازيل وغانا؟

يمكن مشاهدة البث المباشر لمباراة البرازيل وغانا الودية استعداداً لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، عبر الاشتراك في شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب

البرازيل - غانا

الجمعة 23 سبتمبر 2022،
21:30 مصر، 22:30 السعودية
beIN Sports 1 HD Premiumستاد أوسيان
 

البرازيل تواجه غانا وديا في فرنسا

التشكيل المتوقع للمباراة الودية بين البرازيل وغانا

يدخل المنتخب البرازيلي مواجهة غانا الودية ببعض الغيابات المؤثرة إما لاختيارات فنية كالمهاجم غابرييل جيسوس الذي لم يستدعه المدرب تيتي لأسباب فنية أو لأسباب صحية كالكظهير الأيسر أليكس ساندرو المصاب، بينما يدخل المنتخب الغاني المباراة مكتمل الصفوف.

تشكيل البرازيل المتوقع أمام غانا

إيدرسون مورايش

رينان لودي - ماركينيوس - تياغو سيلفا - دانيلو

كاسيميرو - فريد - فينيسيوس جونيور - رافينيا دياز - نيمار حونيور

ريتشارليسون.

تشكيل غانا المتوقع أمام البرازيل

ريتشارد أوفوري

دانيال أمارتي - ألكسيندر دجيكو - محمد ساليسو - طارق لامبتي

توماس بارتي - إدريسو بابا - عبد الرحمان بابا

أنديه أيو - محمد كودوس - كمال الدين سوليمانا

شارك: