موعد مباراة الأهلي وجدة في دوري الدرجة الأولى السعودي 2023

2022-10-03 20:28
جانب من تدريبات فريق الأهلي السعودي قبل مواجهة الخلود في دوري يلو (twitter/Al Alahli)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتح استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية أبوابه لاستضافة مباراة يمكن وصفها بالديربي، تجمع بين الأهلي وجدة في الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى السعودي 2022-23.

انتظرت جماهير الأهلي السعودي عودةً قويةً للراقي هذا الموسم بعد هبوطه من دوري المحترفين لدوري يلو أملًا في العودة سريعًا؛ لكن الأمور لم تَسِرْ على ما يرام، وعانى الفريق منذ مطلع الموسم الجديد.

فاز الأهلي بمباراتين فقط من 5 خاضها حتى الآن، فيما تعادل في اثنتين وخسر واحدة، وهو ما وضعه في المركز السابع في ترتيب دوري يلو 2023 برصيد 8 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن نادي جدة.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى موعد مباراة الأهلي وجدة في الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع وأكثر.

متى موعد مباراة الأهلي وجدة في دوري يلو؟

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد جدة في الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى السعودي هو يوم الأربعاء 5 أكتوبر 2022 في الجوهرة المشعة.

ومن المقرر أن يُطلِق الحكم صافرته لبداية المباراة في الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وهي آخر مباريات الأسبوع السادس في الدوري.

ما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجدة؟

حصلت القنوات الرياضية السعودية على حقوق دوري يلو 2023، وستكون القناة الناقلة لمباراة الأهلي وجدة كما اعتاد الجمهور منذ بداية الموسم.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الأهلي وجدة؟

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي وجدة وجميع مباريات دوري الدرجة الأولى السعودي من خلال طريقة واحدة، وهي الحسابان الرسميان للقنوات الرياضية السعودية على يوتيوب وتويتر.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
جدة - الأهليالأربعاء 5 أكتوبر 2022،
20:15 بتوقيت مكة المكرمة
القنوات الرياضية السعوديةالجوهرة المشعة


تشكيلة الأهلي السعودي المتوقعة أمام جدة

ستكون مباراة الأهلي وجدة هي الأخيرة للمدرب الوطني المؤقت يوسف عنبر، قبل إسناد المهمة للمدرب الجديد بيتسو موسيماني، والذي تعاقدت معه إدارة الراقي منذ أيام، ومن غير المتوقع إحداث الكثير من التغييرات على التشكيل.

تشكيل الأهلي السعودي: 4-3-3

محمد الربيعي
إبراهيم الزبيدي - عبد الباسط هندي - فهد الحمد - علي مجرشي
زياد الجهني - فرانك كوم - علي الأسمري
سلمان المؤشر - عبد الله المقرن - هيثم عسيري

شارك: