الأهلي السعودي يكشف تفاصيل إصابة الجزائري رياض بودبوز

2023-02-23 16:34
أرشيفية- رياض بودبوز محتفلًا بتسجيل هدف في مباراة سابقة للأهلي (twitter/ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف النادي الأهلي المنافس في دوري يلو السعودي "بالدرجة الأولى"، عن طبيعة وتفاصيل الإصابة التي تعرض لها لاعبه الجزائري رياض بودبوز في الآونة الأخيرة، وبيّن الأهلي عدم معاناة بودبوز من أي شروخ أو كسور في القدم.

وأصدر الأهلي بيانًا عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، قال فيه إن الفحوصات الطبية والأشعة الطبية التي أجراها اللاعب رياض بودبوز، بيّنت إصابته بكدمة قوية في قدمه اليسرى، كما أكدت عدم وجود أي شرخ أو كسر في موضع الإصابة.

ولم يكشف الأهلي عن مدة غياب اللاعب عن مباريات فريقه، واكتفى بالإشارة إلى أنه يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي في النادي خلال الأيام المقبلة، قبل الانتظام مرة أخرى رفقة زملائه في التدريبات الجماعية.

ويسير الأهلي بخطى ثابتة، تحت قيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، نحو العودة إلى مصاف الكبار، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري يلو برصيد 46 نقطة قبل 12 جولة من النهاية، متأخرًا بفارق الأهداف فقط عن الحزم (المتصدر).

يذكر أن الأهلي تعاقد مع رياض بودبوز (33 عامًا) في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة 2022، قادمًا من سانت إيتيان الفرنسي، ضمن حملة لتدعيم الفريق على أمل العودة إلى الدوري السعودي للمحترفين في نهاية الموسم الحالي.

شارك: