موعد مباراة الأهلي والمصري بالسلوم في كأس مصر 2021

2022-06-10 12:49
الأهلي يتدرب استعداداً لمواجهة المصري بالسلوم في كأس مصر 2021 (twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحتضن إستاد السلام في العاصمة المصرية القاهرة، اللقاء الذي يجمع الأهلي ونظيره فريق المصري بالسلوم، لحساب دور الـ 32 من بطولة كأس مصر2021.


وسيخوض "المارد الأحمر" اللقاء بمعنويات منخفضة، حيث يظهر للمرة الأولى بعد الهزيمة في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 أمام الوداد المغربي بنتيجة 0-2، ليفقد فرصة التتويج بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي، واللقب الـ 11 في تاريخه.

ما موعد مباراة الأهلي والمصري بالسلوم؟


من المُقرر أن تُقام مباراة الأهلي والمصري بالسلوم، مساء الأحد 12 يونيو/ حزيران، في تمام الساعة الـ 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، 10:00 بتوقيت القاهرة على إستاد We السلام.


ما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري بالسلوم؟


تمتلك باقة قنوات "أون تايم سبورت" الرياضية، حقوق بث مباريات كأس مصر 2021، لذلك يُمكنك مشاهدة اللقاء على قناة ON TIME SPORTS.

الأهلي يفتقد خدمات 10 لاعبين أمام المصري بالسلوم


سيخوض الأهلي مباراة المصري بالسلوم من دون اللاعبين الدوليين تنفيذاً لقرار اتحاد الكرة بخوض مباريات دور الـ 32 للنسخة الجديدة من بطولة كأس مصر من دون اللاعبين الدوليين، حيث سيواجه الزمالك نظيره الداخلية دون لاعبيه الدوليين أيضاً.


واستأنف الأهلي مرانه مساء الخميس، بعد راحة حصل عليها لمدة 24 ساعة عقب ودية "المارد الأحمر" أمام فريق قوات الدفاع الجوي الثلاثاء الماضي، والتي انتهت بفوز الأهلي 5-0.


وخاض الأحمر مرانه على ملعب التتش بقيادة سامي قمصان، المدرب العام، الذي يقود التدريبات بسبب غياب بيتسو موسيماني، الموجود حالياً في المغرب لحضور دورة تدريبية ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA.

شارك: