موعد قرعة كأس الملك السعودي 2024 نصف النهائي والفرق المتأهلة

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-04 22:36
كأس خادم الحرمين الشريفين (twitter/KingCupSA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تستمر إثارة كأس الملك السعودية في نسخته الحالية 2023-2024، والتي بدأت مع دور الـ 16 الذي شهد المفاجأة الأقوى في البطولة وهي توديع الأهلي على يد أبها.

وصلنا حتى الآن للدور نصف النهائي من أغلى الكؤوس، وتحددت الفرق المتأهلة إليه بعد ربع نهائي قوي شهد مواجهة ديربي الرياض بين النصر والشباب، وحسمها العالمي لصالحه بالخمسة.

توقف كأس خادم الحرمين الشريفين 2024 خلال دور الـ 8 لمشاركة الاتحاد في كأس العالم للأندية التي أقيمت في جدة، وعاد خلال فبراير لإتمام المواجهة المتبقية في الدور وحسمها لصالحه.

جدول مباريات كأس الملك السعودي 2024 والقنوات الناقلة

وبعد انتهاء الدور ربع النهائي، نتعرف معًا على موعد قرعة كأس الملك السعودي 2024 نصف النهائي والقنوات الناقلة والفرق المتأهلة وأكثر.

متى موعد قرعة كأس الملك السعودي 2024 نصف النهائي؟

موعد قرعة كأس الملك السعودي 2024 نصف النهائي هو يوم الأربعاء 6 مارس 2024، لكن لم تتحدد حتى الآن الساعة التي ستنطلق بها مجريات القرعة.

ما هي الفرق المتأهلة لنصف نهائي كأس الملك 2024؟

أول الفرق المتأهلة لنصف نهائي كأس الملك 2024 كان الخليج بفوزه على أبها بهدفين لهدف، ثم لحق به الهلال بعد سحق التعاون بالثلاثة.

أقيم ديربي الرياض بين النصر والشباب في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وكما سبق الذكر فاز العالمي بخمسة أهدافٍ لهدفين، أما آخر المتأهلين لنصف النهائي فهو الاتحاد بعد الفوز على الفيصلي برباعية نظيفة.

الفرق المتأهلة لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

  • الهلال.
  • النصر.
  • الاتحاد.
  • الخليج.

ما القنوات الناقلة لقرعة كأس الملك 2024 نصف النهائي؟

تذاع بطولة كأس الملك السعودي على مجموعة قنوات SSC منذ سنوات، وذلك حصريًا في الوطن العربي، وتنقل على المجموعة السعودية جميع فعاليات أغلى الكؤوس من مباريات وقرعات وغيرها.

قنوات الشبكة متاحة على القمر الصناعي عرب سات مجانًا دون اشتراك بتقنية SD، لكن لمشاهدة الأحداث بتقنية HD عليك الاشتراك وامتلاك جهاز "GOBX".

كيف تشاهد البث المباشر لقرعة كأس الملك 2024 نصف النهائي؟

قنوات SSC هي صاحبة الحقوق الحصرية للفعاليات الرياضية داخل المملكة عبر الإنترنت أيضًا، وستجد البث المباشر لجميع القنوات على منصة شاهد التابعة لمجموعة MBC.

يمكنك مشاهدة البث المباشر لقرعة كأس الملك 2024 نصف النهائي من خلال المنصة مجانًا بتقنية SD، ويلزم الاشتراك في الباقة الرياضية لشاهد VIP للمشاهدة بالتقنية عالية الجودة HD.

شارك: