موعد عودة محمد صلاح مع ليفربول بعد الإصابة

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-26 16:27
المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الإثنين، عن موعد عودة محمد صلاح لخوض المباريات الرسمية مع ناديه ليفربول الإنجليزي، بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا وحرمته من المشاركة في المواجهتين الأخيرتين لـ"الريدز".

وكان ليفربول في غياب نجمه المصري قد توج بلقبه العاشر بكأس رابطة الأندية الإنجليزية، بعد تغلبه على نظيره تشيلسي في المباراة النهائية (1-0)، والتي أقميت، أمس الأحد، على ملعب ويمبلي التاريخي. وسجل المدافع فيرجيل فان دايك الهدف الوحيد في الدقيقة (118) من زمن المواجهة، التي انتهى وقتها الرسمي بالتعادل السلبي.

وقبل ذلك، كان محمد صلاح قد غاب لأسابيع عن مباريات ليفربول بسبب مشاركته مع منتخب بلاده مصر في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2024، وتعرضه هناك إلى إصابة خلال مواجهة منتخب الرأس الأخضر في دور المجموعات.

متى موعد عودة محمد صلاح مع ليفربول؟

يترقب عشاق نادي ليفربول وحتى الجماهير المصرية والعربية موعد عودة محمد صلاح للمشاركة في اللقاءات الرسمية للنادي الإنجليزي، الذي تنتظره تحديات كبيرة في النصف الثاني من الموسم، وهو بحاجة ماسة إلى جميع لاعبيه.

وأشار موقع "ليفربول إيكو" إلى أن موعد عودة محمد صلاح إلى ليفربول سيكون الأربعاء الموافق لـ28 فبراير/ شباط الحالي، تزامنًا مع خوض "الريدز" مباراة ضد ساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ويعد الدولي المصري النجم السابق لنادي تشيلسي أحد أبرز مفاتيح اللعب بالنسبة إلى المدرب الألماني يورغن كلوب، وهو الذي خاض في موسم 2023-24 الحالي 28 مباراة مع "الريدز"، وسجل 19 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة، وفق بيانات منصة "ترانسفير ماركت" العالمية.

ولم يعلن ليفربول ولا حتى المدرب يورغن كلوب عن أي شيء رسمي إلى غاية الآن، فيما يخص موعد عودة محمد صلاح إلى النادي، فيما أشار المصدر السابق إلى أن المدير الفني لمتصدر الدوري الإنجليزي "البريميرليغ" حاليًّا، قد لا يعتمد على النجم المصري في التشكيل الأساسي لمواجهة ساوثهامبتون، ويحتفظ به في دكة الاحتياط.

يجدر الذكر أن محمد صلاح قد تعرض إلى العديد من الانتقادات من قبل مختلف وسائل الإعلام ولاعبين سابقين في منتخب مصر، بشأن قضية تعامله مع الإصابة خلال وجوده في كوت ديفوار مع بعثة منتخب "الفراعنة"، خاصة بعد الخروج المبكر للمنتخب العربي من دور الـ16 للمسابقة القارية.

شارك: